fbpx

تقييم شركة FXCM

مؤلف مؤلف:  Jeffrey Cammack نشرت: ديسمبر 3, 2019
محرر محرر:  Chris Cammack تم تحديث: أكتوبر 2, 2023

آخر تحديث في أكتوبر 2, 2023

Jeffrey Cammack
Broker Score
4.28 4.28 / 5
صنف #25 من 44 من الوسطاء الموصى بهم
🏦  الحد الأدنى للإيداعUSD 50
🛡️  الجهات المنظمة
💵  تكاليف التداول 
USD 13
⚖️  الحد الأقصى للرافعة المالية400:1
💹  نسخ التداول
🖥️  منصة تداول
💱  الأصول المتاحة للتداول 
Alertيقبل العملاء من المناطق العربية. معدل قيمة السبريد على زوج العملات يورو/دولار أمريكي هي 1.30 نقطة في حساب التداول الذي يتطلب أقل حد أدنى للإيداع. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 400:1. الحساب الإسلامي متوفر. المنصات المتاحة هي MT4 وNinja Trader. يتم تنظيم FXCM من قبل FCA و ASIC و FSCA.

آخر تحديث في أكتوبر 2, 2023

Jeffrey Cammack

نسبة تتراوح من 75% إلى 90% من حسابات المتداول بالتجزئة تخسر أموالاً حين يتم التداول بها في عقود الفروقات والفوركس. عليك الأخذ في الاعتبار مدى فهمك لعمليات تداول عقود الفروقات، وما إذا كنت تستطيع تحمل تكلفة المخاطر العالية لخسارة أموالك. قد نتلقى تعويضًا حينما تنقر على روابط المنتجات التي قيمناها. برجاء قراءة الإفصاح الإعلاني الخاص بنا.

حكمنا على FXCM

تأسست FXCM في عام 1999، وهي وسيط من صناع السوق، منظم من قبل الهيئة الرقابية البريطانية ويقدم سبريد منخفضة ويدعم منصة MT4.

وتركز FXCM على تعليم المتداولين الجدد، كما تقدم مجموعة من أدوات التداول المبتكرة والعديد من المنصات المتخصصة للمتداولين من ذوي الخبرة.

وتوفر خدمة عملاء متميزة، إضافة إلى منصة التداول الخاصة بها Trading Station والتي حازت على جوائز عديدة بفضل تصميمها وقابليتها للتخصيص. وسيستفيد المتداولون من نموذج التنفيذ المتطور للصفقات بجميع أزواج العملات وعقود الفروقات.

🏦  الحد الأدنى للإيداعUSD 50
🛡️  الجهات المنظمة
💵  تكاليف التداول 
USD 13
⚖️  الحد الأقصى للرافعة المالية400:1
💹  نسخ التداول
🖥️  منصة تداول
💱  الأصول المتاحة للتداول 

ملخص شامل

تقييم موثوق
111115/ 5
شروط التداول
111104/ 5
منصات التداول
11110.54.5/ 5
سهولة السحب والإيداع
111003/ 5
الموارد البحثية والتعليمية
11110.54.5/ 5
الأصول المتاحة للتداول
11110.54.5/ 5
خدمة العملاء
111104/ 5
متوافق مع المبتدئين
أساسي
بونص ترحيبي

معلومات عن الحساب

العملات الأساسية المتاحة
USD, GBP, EUR
عدد أزواج العملات المتاحة
45
أزواج العملات المشفرة
7
نسخ التداول
السماح بالتحوط
السماح بالسكالبينج
توفير الحسابات الإسلامية

شروط التداول

أسم الحساب
Active Trader
نوع الوسيط
العمولة
لا شيء
EUR/USD
1.30 pips
GBP/USD
0.60 pips
USD/JPY
0.30 pips
حماية الرصيد السالب

تفاصيل الشركة

اسم الشركة
Stratos Global LLC
التأسيس
2015
الموقع الإلكتروني
لغة الموقع
إنجليزي, لغة الملايو, الأندونيسية, العربية, الصينية, الفيتنامي
لغة الدعم
إنجليزي, لغة الملايو, الأندونيسية, العربية, الصينية, الفيتنامي
المقرات
جنوب أفريقيا, أستراليا, المملكة المتحدة

الإيجابيات

  • خاضع للرقابة بشكل جيد.
  • خيار جيد للمنصة
  • تدريب ممتاز
  • أدوات تداول مبتكرة

السلبيات

  • حساب تجريبي محدود

هل التداول مع FXCM آمن؟

عملت FXCM كوسيط فوركس وعقود فروقات منذ عام 1999. إن فروع شركة FXCM Group تخضع لتنظيم العديد من جهات التنظيم الرئيسية حول العالم. حيث تخضع FXCM المحدودة إلى تنظيم الهيئة الرقابية البريطانية FCA في المملكة المتحدة(ترخيص رقم 217689) منذ عام 2003، فين تخضع شركة FXCM في أستراليا إلى تنظيم الهيئة الرقابية الأسترالية ASIC (ترخيص رقم 309763) منذ عام 2007، وتخضع شركة FXCM في جنوب أفريقيا إلى تنظيم هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب أفريقيا FSCA (ترخيص رقم 46534 FSP) منذ عام 2016.

وبمرور الأعوام، حازت FXCM على العديد من أهم الجوائز في الصناعة، بما في ذلك جائزة أفضل وسيط فوركس في العام 2013 (UK Forex Awards)، وجائزة أفضل وسيط بالتجزئة (تنفيذًا) لعام 2013 (Forex Magnates London Summit)، وحازت على جوائز أخرى منها أفضل خدمة عملاء لعام 2017 (FX Empire)، وأفضل أدوات تقنية لعام 2019 (BROKERCHOOSER).

تخضع FXCM لتنظيم أكثر جهات التنظيم الاعتبارية في العالم، وهي تقدم خدمات وأدوات تحتل مكانة مرموقة في صناعة الفوركس.

قم بالتمرير لمزيد من التفاصيلPreviousNext
الجهات المنظمة للمجموعة
نوع الوسيط
الموقع الإلكتروني
التأسيس
المقرات
رسوم انعدام النشاط
FCA
ASIC
FSCA
CySEC
FSA-St-Vincent
صانع سوق
2015
جنوب أفريقيا, أستراليا, المملكة المتحدة
Inactivity fees, Currency conversion fees and fees on withdrawals via Bank Transfer

 

شروط التداول

تقدم FXCM عمليات تداول بدون عمولة، وتصميم حساب بسيط للمتداولين بالتجزئة. وتبلغ قيمة الحد الأدنى من الإيداع للحساب الحقيقي 50 دولار أمريكي، وقد يتلقى المتداولين مبلغ 20 دولار أمريكي بشكل مجاني كبونص ترحيبي يتم إيداعه في حسابهم على FXCM.

أنواع الحساب

تقدم FXCM الحساب التجريبي الاعتيادي، وحساب حقيقي واحد. وتقدم أيضًا شروط تداول أفضل للمتداولين بمبالغ كبيرة شهريًا.

قم بالتمرير لمزيد من التفاصيلPreviousNext
أنواع الحسابات
الحد الأدنى للإيداع
الحد الأقصى للرافعة المالية
الحد الأدنى للسبريد
العمولة
Active Trader
USD 25000
400:1
0.20
5 USD / lot
تفاصيل الحساب
أساسي
USD 50
400:1
1.30
السبريد فقط
تفاصيل الحساب

الحساب التجريبي: يحتوي الحساب التجريبي على منصة تداول FXCM مبلغ وقدره 5000 دولار افتراضي أمريكي، وتنتهي صلاحية الحساب بعد مرور 30 يوم من انعدام النشاط.

حساب Standard: هو حساب لا يتطلب عمولة، ويتطلب حدًا أدنى من الإيداع وقدره 50 دولار أمريكي، مع رافعة مالية بحد أقصى 400:1 على زوج عملات فوركس، ورافعة مالية بحد أقصى 200:1 على عقود الفروقات الأخرى.

حساب Active Trader: تعد Active Trader “المتداول النشط” بمثابة مستوى يصل له الحساب عن طريق الحافظ على حد أدنى من الرصيد في الحساب، والذي يبلغ 25,000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى وجود حد أدنى شهري من المبلغ الذي يمكن التداول به. يحظى المتداول النشط Active Trader بقيمة سبريد أكثر انخفاضًا، وبخاصية عمق السوق في منصة التداول، وخدمة عملاء متميزة، وكل هذا في مقابل عمولة رمزية على كل مبلغ يتم التداول به.

يُرحب بالمتداولين النشطين الراغبين في تطوير برامج تداول API، مع توفير بيانات مؤسسية عالية الجودة. إذا كنت راغبًا في أن تصبح متداولاً نشطًا، قم بإنشاء حساب حقيقي أولاً، ثم ناقش إمكانية ذلك مع مدير الحساب.

 

السبريد والعمولات

تتفاوت قيم السبريد في حساب Standard، حيث تبلغ قيمتها مع زوج العملات يورو/دولار أمريكي 1.4 نقطة*. أما بالنسبة للمتداولين المؤهلين لوضع المتداول النشط Active Trader، يمكن تقديم قيمة سبريد أكثر انخفاضًا عن طريق إضافة عمولة على المبلغ الذي يتم التداول به.

*القيمة المتوسطة للسبريد: قيم السبريد المحسوبة وفقًا للزمن، يتم احتسابها وفقًا للأسعار القابلة للتداول في FXCM من 1 إبريل لعام 2020 وحتى 30 يونيو لعام 2020. وتتفاوت قيم السبريد وقد تكون عرضة للتأخير. وبرجاء ملاحظة أن قيم السبريد معروضة للمعلومة فقط.

قم بالتمرير لمزيد من التفاصيلPreviousNext
الوسيط
شروط التداول
العملات الأساسية المتاحة
سعر EURUSD (حساب ستاندرد)
تكلفة التداول (حساب ستاندرد)
سعر EURUSD (أفضل حساب)
سعر GBPUSD (أفضل حساب)
سعر USDJPY (أفضل حساب)
العمولة
FXCM
111104/ 5
USD, GBP, EUR
1.30 pips
USD 13
1.30 pips
0.60 pips
0.30 pips
USD 0
ThinkMarkets
111003/ 5
ZAR, USD, EUR, CHF, GBP, AUD, NZD, JPY, CAD, SGD
1.20 pips
USD 12
0.00 pips
0.00 pips
0.00 pips
USD 0
FxPro
11110.54.5/ 5
USD, GBP, EUR, AUD, CHF, JPY, PLN, ZAR
1.40 pips
USD 14
0.40 pips
1.00 pips
0.60 pips
USD 0

 

رسوم السحب والإيداع

لا تفرض FXCM أي رسوم إدارية في عمليات الإيداع التي تتم عن طريق بطاقة الائتمان credit card، أو بطاقة السحب debit، أو التحويل البنكي. ولا توجد رسوم مفروضة على عمليات السحب التي تتم عن طريق بطاقتي الائتمان والسحب، ولكن قد يتطلب التحويل البنكي رسمًا إداريًا.

رسم انعدام النشاط

تبلغ قيمة رسم انعدام النشاط 50 دولار أمريكي، بعد انقضاء 12 شهر من انعدام نشاط التداول، مع الاحتفاظ بالرصيد في الحساب.

FXCM للمبتدئين

إن أحد مزايا FXCM الرئيسية بالنسبة للمتداولين المبتدئين، هي تقديمها لمواد تعليمية وتحليلية عالية الجودة. وقد تم تقدير هذه المواد التعليمية المتميزة حين حازت FXCM على جائزة أفضل مواد تعليمية من Investment Trends.

المواد التعليمية

تتألف إرشادات تداول الفوركس في FXCM من 5 كتب إلكترونية، وهي مصدر تعليمي جيد للمتداولين المبتدئين. تقدم الكتب الإلكترونية أساسيات الفوركس، واستراتيجيات التداول، وعادات التداول، ومنصة التداول الخاصة بـFXCM وهي Trading Station، وكيف يمكنك تحديد فرص التداول المحتملة في السوق.

وتم تقسيم مكتبة الفيديو إلى فئات مختلفة، بعضها يركز على مواضيع تهم الوسيط، مثل كيفية عمل إيداع في المنصة، وبعضها يركز على مواضع تداول أكثر تقدمًا، مثل أنواع الأوامر التي تساعد المتداولين على الحد من المخاطر.

ويحتوي هذا القسم أيضًا على مقدمة لمنصة التداول سواء على الجوال أو الكمبيوتر المكتبي. وبما أن FXCM تتميز بهذه المنصة دونًا عن غيرها، فإن العملاء الجدد بالذات سيستفيدون كثيرًا من هذه الفيديوهات.

قم بالتمرير لمزيد من التفاصيلPreviousNext
الوسيط
دورة تدريبية للمبتدئين
دورة تدريبية لذوي الخبرة
FXCM
ThinkMarkets
FxPro

 

مواد التحليل

مثل العديد من الوسطاء الآخرين، تقدم FXCM رزنامة اقتصادية تكميلية، وأخبار اقتصادية يومية تحتوي على قدر يسير من التحليل. ومع ذلك، تقدم FXCM محتوى تحليلي أكثر تميزًا بعرضها لأداتَي إشارات بيانات السوق The Market Data Signals وماسح السوق The Market Scanner، وهما أداتين تساعدان المتداول على اكتشاف فرص التداول المحتملة في السوق.

يتم نشر إشارات بيانات السوق The Market Data Signals على حساب بيانات السوق FXCM في موقع تويتر، وهي عبارة عن مجموعة من الإشارات التقنية التي تتراوح من بيانات المؤشر، إلى تسعير الأصل وتأثير السوق.

أما The Market Scanner فهو يساعد المتداول على تحديد فرص التداول المحتملة بناء على المؤشرات المفضلة والإطار الزمني. حيث يفضل بعض المتداولين تداول مجموعة محدودة من زوج العملات، في حين يستمتع البعض الآخر بتداول أنماطًا فريدة باستخدام مؤشرات معينة في إطارات زمنية أطول أو أقصر.

يعد The Market Scanner بمثابة أداة فريدة بالنسبة للمتداولين التقنيين، ولكن من المهم ملاحظة أنها لا تأخذ في اعتبارها الظروف الشخصية للمتداول أو أهدافه من التداول، ولهذا فلا يجب تلقي نصائح الاستثمار منها. ولاحظ كالعادة أن النتائج المحققة في الماضي لا تؤدي إلى نتائج مثيلة محققة في المستقبل.

خدمة العملاء

تتوفر خدمة العملاء على مدار الساعة وطوال 5 أيام في الأسبوع، عبر الدردشة الحية والجوال والبريد الإلكتروني والزيارات الشخصية، وتنتهج سياسة الباب المفتوح لجميع المتداولين الراغبين في معرفة المزيد عن FXCM أو سوق الفوركس.

منصات التداول

تدعم FXCM مجموعة كبيرة من منصات التداول، بما في ذلك منصة ميتاتريدر 4 والتي تعتبر معيار الصناعة، وأيضًا منصة التداول الخاصة بها والحائزة على الجوائز: Ninja Trader، والمنصات المتخصصة الأخرى.

منصة Trading Station: وهي حازت على جائزة أفضل منصة تداول فوركس خاصة لعام 2012 من Forex Magnates، وهذه المنصة الحائزة على الجوائز تلقى قبول عملاء FXCM على الدوام.

تحتوي المنصة على خصائص متشابهة مع منصة MT4، بما في ذلك مستشار خبير مدمج، وتداول المايكرو لوت، والمؤشرات الاعتيادية، وتحسين الاستراتيجية، والتنبؤ العكسي بالاستراتيجية، والرسوم البيانية المتقدمة. ولكن على عكس منصة MT4، فإن منصة Trading Station سلسة وأنيقة وتتطلب حدًا أدنى من التنصيب. ومع ذلك فإن منصة MT4 يتم استخدامها من قبل العديد من الوسطاء الآخرين، وبالتالي فإن المتداولين الذين قد يبدلوا تعاملهم من وسيط لآخر في المستقبل، قد يفضلون استخدام البرنامج المتميز MT4.

منصة ميتاتريدر 4: لا تزال تعد منصة ميتاتريدر 4 بمثابة معيار الصناعة، حتى بعد توفر المنصة اللاحقة لها لفترة، ميتاتريدر 5.

لاستخدام منصة MT4 مزايا عديدة، ويتمحور معظمها حول دعم مجتمع المتداولين الداهلي، وعدد المستخدمين التي تفتخر به المنصة. تتوفر خدمة العملاء لمنصة MT4 من FXCM، ويمكنك أيضًا إيجاد العديد من الإرشادات على الإنترنت.

يتطلب تنصيب منصة MT4 خطوات أكثر من مثيلتها Trading Station، ولكنها الخيار المناسب لك إذا رغبت في تغيير الوسيط أو في العمل بحسابات متعددة مع وسطاء مختلفين في نفس الوقت.

منصة Ninja Trader: منصة Ninja Trader موجهة للمتداولين الأكثر خبرة. وتحوز منصة Ninja Trader على واجهة استخدام أكثر أناقة من العديد من حزم البرامج المتقدمة الأخرى، وهي أيضًا منصة مفضلة لدى المتداولين الراغبين في استخدام التداول الآلي.

قم بالتمرير لمزيد من التفاصيلPreviousNext
الوسيط
المنصات المتوفرة
نسخ التداول
منصات التداول
FXCM
11110.54.5/ 5
TradeStation
ThinkMarkets
11110.54.5/ 5
ThinkTrader
FxPro
111115/ 5
FxProEdge

 

المنصات المتخصصة

FXCM Platforms

تدعم FXCM عدة منصات متخصصة موجهة للمتداولين الخبراء.

  • QuantConnect: هي منصة تداول تعمل بالخوارزميات مع إدماج API.
  • MotiveWave: هي منصة للمتداولين التقنيين وتحتوي على أدوات متقدمة.
  • AgenaTrader: هي منصة قوية للمتداولين المحترفين.
  • Sierra Chart: هي منصة احترافية تحتوي على العدد من الأدوات الخاصة بأطراف ثالثة.
  • SeerTrading: هي منصة تداول تعمل بالخوارزميات، والتي تحتوي على إمكانيات قوية للتنبؤ العكسي.
  • NeuroShell Trader: هي منصة تداول تقنية لإنشاء الاستراتيجيات الاعتيادية المناسبة للتداول اليدوي والآلي.
  • StrategyQuant: وهي منصة لتعلم التداول الآلي. 

أدوات التداول

تتميز FXCM بعدد أدوات التداول الخوارزمية المتاحة، بالإضافة إلى مجموعة من الإشارات المميزة، واحتوائها على محلل تقني وأساليب تحليل ممتازة. وتحتوي FXCM أيضًا على مجموعة أدوات إضافية، وهي التطبيقات وأدوات API لإنشاء التطبيقات الاعتيادية للتداول الآلي.

قم بالتمرير لمزيد من التفاصيلPreviousNext
الوسيط
Autochartist
Trading Central
Trading View
FXCM
ThinkMarkets
FxPro

 

تطبيقات FXCM: تشتمل تطبيقات FXCM على مستشارين خبيرين مختلفين، وتطبيقات ومؤشرات بعضها مجاني. يحتوي متجر FXCM على إضافات يمكن إلحاقها بمنصات التداول المستخدمة، ويمكن تقسيمها إلى المجالات الآتية:

  • المستشارون الخبيرون لمنصة MT4 والاستراتيجيات الآلية
  • المؤشرات
  • البرامج النصية والإضافات
  • التطبيقات المنفردة

وجدير بالذكر أن العميل يمكنه استخدام كوبون بقيمة 100 دولار أمريكي في متجر تطبيقات FXCM، باستخدام البرنامج التعليمي A-to-Z، مما يتيح للعملاء بدء استخدام التطبيقات المميزة المدفوعة.

التداول بالـAPI: إن مجموعة أدوات API للتداول هي أحد الطرق التي يستخدمها المتداول لإنشاء التطبيقات الخاصة بهم، ومن ثم يستخدمون أدوات API التي تقدمها FXCM، لربط هذه التطبيقات ببعضها وبمختلف مصادر البيانات. وهذه الروابط مهمة لإنشاء تطبيقات تداول تحتوي على خوارزميات أكثر ذكاءً.

حزمة fxcmpy Python: تتيح حزمة fxcmpy Python لمطوري التطبيقات، أن يستخدموا خاصية REST API في تطبيقاتهم، وهي خاصية مفيدة لإنشاء خوارزميات لاستراتيجيات التداول.

تطبيقات الجوال

FXCM Apps

تقدم FXCM للمتداولين وصولاً سهلاً لسوق الفوركس، باستخدام منصة Trading Station على الجوال، حيث يمكن القيام بعمليات التداول وإدارتها بشكل فوري، عبر واجهة استخدامها البسيطة والأنيقة.

عملية التقييم

نحن نقدر الشفافية والانفتاحية حين يتعلق الأمر بتقييم شركائنا. وحرصًا على تحري الشفافية فنحن قد نشرنا تفاصيل عملية التقييم التي نتبعها، والتي تشتمل على تحليل مفصل لما يعرضه الوسيط FXCM. ومن أهم أجزاء هذه العملية هو تقييم جدارة الوسيط، وعرض المنصات التي يوفرها، وشروط التداول المعروضة على العملاء، والتي تم تلخيصها في هذا المقال التقييمي. ويتم تحديد درجات معينة لكل ما سبق، وحساب مجموع الدرجات التي تشكل الدرجة النهائية التي يحصل عليها الوسيط.

بيان المخاطرة من FXCM

CFDs هي أدوات معقدة وتأتي مع مخاطرة عالية بفقدان المال بسرعة بسبب الرافعة المالية. ٧٠٪ من حسابات المستثمرين التجاريين يخسرون المال عند التداول بواسطة CFDs مع هذا المزود. يجب عليك النظر في ما إذا كنت تفهم كيف تعمل CFDs وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطرة فقدان مالك بشكل كبير.

نظرة عامة

تحظى FXCM باحترام صناعة الفوركس كأحد أهم الوسطاء فيها، فهي وسيط رائد يخضع لتنظيم الهيئة الرقابية البريطانية FCA. وبالمقارنة مع الوسطاء الآخرين، تتفوق FXCM في خيارات المنصة، وجودة المحتوى التعليمي وخدمة العملاء وأدوات التداول.

FXCM هي الخيار المناسب للمتداول الراغب في استخدام وسيط، يحمل علامة تجارية دولية ويخضع لتنظيم الهيئة الرقابية البريطانية FCA، ويقدم مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة في حساب واحد.

فريق التحرير

 

كريس كاماك

مدير المحتوى

انضم كريس إلى الشركة في عام 2019 بعد أن حاز على عشر سنين من الخبرة في البحث والتحرير والتصميم، في المنشورات المالية والسياسية. حيث ساعدته خلفيته في منحه معرفة عميقة بالأسواق المالية الدولية، والظروف الجغرافية والسياسية التي تؤثر عليهم. يتمتع كريس بعين ثاقبة في التحرير، وشهية نهمة للشؤون المالية والسياسية الحالية. يضمن كريس أن محتوانا في جميع مواقعنا مطابقة لمعايير الجودة والشفافية المتوقعة لدى قرائنا.

 

 أليسون هايردال

كاتبة محتوى مالي خبيرة

انضمت أليسون إلى فريق الكتَّاب في عام 2021. وهي لديها شهادة طبية مع التركيز بشكل خاص على العلاج الطبيعي، وحازت على بكالوريوس في علم النفس. ولكن اهتمامها بتداول الفوركس وحبها للكتابة أدى لتغيير مسيرتها المهنية، وهي الآن تحوز على أكثر من 8 سنين من الخبرة في البحث وتطوير المحتوى. وهي قد اختبرت وقيمت أكثر من 100 وسيط وتتميز بفهم متميز لعالم تداول الفوركس

 

 

أيدا هيرمانسن

كاتبة مالية

انضمت أيدا إلى فريقنا ككاتبة مالية في عام 2023. وهي حاصلة على دبلوم في التسويق الرقمي، ولديها خبرة في كتابة المحتوى ومحسنات محركات البحث SEO. وبالإضافة إلى موهبتها في الكتابة والتسويق، تهتم أيدا أيضًا بالعملات المشفرة وشبكات البلوكتشين. وقادها اهتمامها بتداول العملات المشفرة إلى شغفها بالتحليل التقني للفوركس وتحركات الأسعار. تواظب أيضًا على تنمية مهاراتها ومعرفتها في مجال تداول الفوركس، وتراقب عن كثب وسطاء الفوركس الذين يقدمون أفضل أجواء تداول للمبتدئين.

Alertيقبل العملاء من المناطق العربية. معدل قيمة السبريد على زوج العملات يورو/دولار أمريكي هي 1.30 نقطة في حساب التداول الذي يتطلب أقل حد أدنى للإيداع. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 400:1. الحساب الإسلامي متوفر. المنصات المتاحة هي MT4 وNinja Trader. يتم تنظيم FXCM من قبل FCA و ASIC و FSCA.
موقع الوسيط
Broker Score
4.28 4.28  / 5
صنف #25 من 44 من الوسطاء الموصى بهم
Site Icon Data provided by FxScouts

FXCM Financial Regulation

الجهات المنظمة مرخص من
الجهات المنظمة مرخص من

FXCM Trading Cost Comparison

كن على اطلاع

هذه الاستمارة تحتوي على قيد مزدوج مفعل. وستحتاج إلى تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني قبل أن تتم إضافتك إلى القائمة.

إغلاق
>

FXCM Review

Author By Jeffrey Cammack Author Information Updated: November 16, 2020
Overall Rating
4.13 4.13 / 5
Rated #20 of 49 Recommended Brokers
Min. Deposit
GBP 50
Regulators
Trading Desk
Trading CostTrading Cost Information
USD 13
Website Language
English, Malay, Indonesian, Arabic, Chinese, Vietnamese
Support Language
English, Malay, Indonesian, Arabic, Chinese, Vietnamese
AlertAccepts UK Clients. Average spread EUR/USD 1.30 pips on trading account with lowest minimum deposit. Max leverage 30:1. Islamic account available. MT4 & Ninja Trader platforms supported. FXCM is regulated by FCA, ASIC, and the FSCA. 69.66% of traders lose money with this provider.

Summary

Founded in 1999, FXCM is an FCA-regulated market marker with tight spreads and support for the MT4 platform.

Though it has a strong focus on educating new traders, FXCM also offers innovative trading tools and a wide range of specialty platforms for experienced traders. Customer support is excellent and FXCM’s flagship platform, Trading Station, has won multiple awards for its intuitive layout and customisability. Traders will also benefit from FXCM’s enhanced execution model across all popular currency pairs and CFDs.

Reviews

Regulation
11110.54.5/ 5
Trading Conditions
111104/ 5
Trading Platforms
11110.54.5/ 5
Deposit & Withdrawal
110.5002.5/ 5
Education & Research
11110.54.5/ 5
Assets Available
11110.54.5/ 5
Customer Service
111104/ 5
Beginner Friendly
Standard
Bonuses
$20 Welcome Bonus

Account Information

Base Currencies
USD, GBP, EUR
Number of FX Pairs
39
Copy Trading
Yes
Hedging Allowed
Yes
Scalping Allowed
Yes
Islamic Account
Yes

Trading Conditions

Min. Spread
0 pips
Commission
From 6 USD / lot
EUR/USD
1.3
GBP/USD
1.8
USD/JPY
1.4
Max. Leverage
30:1

Company Details

Company Name
FXCM UK
Founded
2015
Website
Office Locations
South Africa, Australia, United Kingdom

Is FXCM Safe?

FXCM has been an FX and CFD broker since 1999. The FXCM Group’s subsidiaries are regulated by many of the major regulators around the world. FXCM Ltd has been regulated in the United Kingdom by the FCA (license: 217689) since 2003, FXCM Australia has been regulated by ASIC (license: 309763) since 2007, and FXCM South Africa has been regulated by the FSCA in South Africa (FSP No 46534) since 2016.

Historically, FXCM has won many of the top awards from the industry including Best Forex Broker of the Year at the UK Forex Awards in 2013 and Best Retail Broker (Execution) from the Forex Magnates London Summit in 2013. Other awards include Best Customer Support by FX Empire in 2017, and Best Technical Tools by BROKERCHOOSER in 2019.

FXCM is regulated by some of the most respected regulatory bodies in the world, and the services and tools they offer have been widely recognised by the Forex industry.

Trading Conditions

FXCM offers commission-free trading and a simple account structure for retail traders. The minimum deposit for a live account is 50 USD and traders may receive a free 20 USD welcome bonus deposited into their FXCM trading account.

Account Types

FXCM has the standard demo account and a single live account. Additionally, FXCM offers improved trading conditions for traders with higher monthly trading volumes.

Scroll for more detailsPreviousNext
Display Name
Min. Deposit
Max. Leverage
Min. Spread
Commission
Active Trader
USD 25000
400:1
Not Published
Yes
Account Details
Standard
USD 50
400:1
1.3
None
Account Details

Demo Account – The demo account on FXCM’s Trading Station platform has 5000 USD virtual money and expires after 30 days of inactivity.

Standard Account – A commission-free account with a minimum deposit of 50 USD with leverage up to 400:1 on Forex pairs and leverage on other CFDs up to 200:1.

Active Trader – Active Trader is an account status that is achieved by maintaining a minimum account balance of 25,000 USD and a monthly trading volume minimum. Active Traders will get tighter spreads, market depth functionality on the Trading Station platform and dedicated support in exchange for a small commission on volume traded. Active Traders are welcome to develop trading programs for API trading, with access to high-quality institutional data. If you are interested in becoming an Active Trader, first open a live account and then discuss this possibility with your account manager.

Spreads and Commissions

FXCM Spreads

The spread on the Standard Accounts is variable, with the average spread for EUR/USD at 1.4 pips*. For those traders who qualify for Active Trader status, a tighter spread can be offered by adding a commission on the volume traded.

*Average Spreads: Time-weighted average spreads are derived from tradable prices at FXCM from April 1, 2020 to June 30, 2020. Spreads are variable and are subject to delay. The spread figures are for informational purposes only.

Deposit and Withdrawal Fees

FXCM does not charge administration fees for deposits via credit card, debit card and bank transfer. There are no withdrawal fees for credit or debit card transfers, but bank wire withdrawals may have an administration charge.

FXCM Deposit

Inactivity Fee

There is an inactivity fee of 50 USD if there is no trading activity for 12 months, and a balance remaining in the account. For further information, you can review FXCM ZA’s official rate card.

FXCM For Beginners

One of the major advantages of FXCM for beginner traders is the quality of the educational material and market analysis on offer. This high standard of educational material was recognised when FXCM won the Best Educational Materials Award from Investment Trends.

Education Material

FXCM Education

The Forex Trading Guides at FXCM are a set of 5 downloadable eBooks, a good educational resource for beginner traders. The eBooks introduce Forex basics, trading strategies, trading habits, the FXCM’s proprietary Trading Station platform, and how to identify potential trading opportunities on the market.

The video library is organised into different categories that span from more broker-focused topics like how to make deposits on the platform, to more advanced trading topics like order types that help traders manage risk in trades.

Additionally, this section has an introduction to the Trading Station platform on both desktop and mobile. Since this platform is unique to FXCM, new clients will find these videos useful.

Analysis Material

Much like other brokers, FXCM offers a complementary economic calendar and daily economic news containing some light analysis. However, FXCM takes their analytical offering one step further with Market Data Signals and the Market Scanner – tools to help traders uncover potential trading opportunities in the market.

The Market Data Signals, which are also posted to the FXCM Markets Data Twitter account, are a collection of technical signals ranging from indicator data to asset pricing and market impact.

The Market Scanner helps traders uncover potential trading opportunities based on preferred indicators and time frame. Some traders will prefer to trade a limited set of currency pairs, while others will enjoy trading unique patterns using specific indicators over longer or shorter time frames.

The Market Scanner is a unique tool for technical traders, but it is important to note that it does not take into consideration a trader`s personal circumstances and trading objectives, therefore should not be considered investment advice. As always, be aware that past performance is not indicative of future results.

Customer Support

Support is available 24/5 via live chat, phone, email and drop-in and there is an open-door policy for all traders that want to know more about FXCM and the Forex market.

Trading Platforms

FXCM Trading Station

FXCM supports a wide range of trading platforms including the industry-standard platform MetaTrader 4, its award-winning proprietary platform Trading Station, Ninja Trader, and other speciality platforms.

Trading Station – Winner of the award for Best Proprietary FX Platform 2012 from Forex Magnates, this award-winning platform has continued to impress FXCM customers.

The features are similar to MT4, including EA integration, micro-lot trading, custom indicators, strategy optimisation, strategy backtesting, and advanced charting. But in contrast to MT4, Trading Station is intuitive and requires less setup. That said, MT4 is used by many other brokers so traders who may switch brokers in the future might prefer to use the industry-standard software.

MetaTrader 4 – MetaTrader 4 is still the industry standard even though its successor, MetaTrader 5, has been available for some time.

The advantages of using MT4 are numerous but most centre around the community support and the number of users that the tool boasts. Support is available for MT4 from FXCM customer support and you will also find a wealth of guidance online.

Setting up MT4 is more involved than with Trading Station, but should you wish to change broker or operate multiple accounts at different brokers simultaneously, MT4 is a better platform choice.

Ninja Trader – Ninja Trader is aimed at more experienced traders. Ninja Trader has a cleaner user interface than many of the other more advanced software packages but is one of the favourites for traders who want to engage in auto trading.

Speciality Platforms

FXCM Platforms

FXCM supports several speciality platforms for experienced traders.

  • QuantConnect – An algorithmic trading platform with API integration.
  • MotiveWave – A platform for technical traders with advanced tools.
  • AgenaTrader – A powerful platform for professional traders.
  • Sierra Chart – A professional platform with numerous 3rd party tool connections.
  • SeerTrading – An algorithmic trading platform with strong back-testing capabilities.
  • NeuroShell Trader – A technical trading platform for building custom strategies for manual and automated trading.
  • StrategyQuant – A machine learning automated trading platform.

Trading Tools

FXCM is unique in the number of algorithmic trading tools available, as well as a strong set of premium signals, a Technical Analyzer and the Trading Analytics. Additional major tool sets at FXCM are apps and API tools to build custom applications for algorithmic trading.

FXCM Apps – FXCM Apps include different expert advisors, apps and indicators, some of which are free. The FXCM App Store has add-ons for all the supported platforms and are broken down into the following areas.

  • MT4 Expert Advisors and Automated Strategies
  • Indicators
  • Scripts and Add-ons
  • Standalone Apps

FXCM Apps

Clients can claim a 100 USD coupon for the FXCM App Store with the A-to-Z Education Program, allowing clients to get started with premium applications.

API Trading – The API trading toolset is a way for traders to build their own applications, and then use the APIs offered by FXCM to connect those applications to each other and different data sources. These connections are required to build smarter algorithmic trading applications.

fxcmpy Python Package – The fxcmpy Python Package enables application builders to use a REST API in their applications, which is helpful for creating algorithmic trading strategies.

Mobile Apps

FXCM offers traders easy access to the Forex market with the Trading Station Mobile platform where trades can be placed and managed on the go through its simple, intuitive interface.

Evaluation Method

We value transparency and openness in the way we review the partners. To bring transparency to the forefront, we have published our review process that includes a detailed breakdown of the FXCM offer. Central to that process is the evaluation of the reliability of the broker, the platform offering of the broker and the trading conditions offered to clients, which are summarised in this review. Each one of these is graded, and an overall score is calculated and assigned to the broker.

FXCM Risk Statement

Trading Forex is risky, and FXCM Ltd would like you to know that: “Our service includes products that are traded on margin and carry a risk of losses in excess of your deposited funds. The products may not be suitable for all investors. Please ensure that you fully understand the risks involved.”.

Overview

Widely respected as one of the biggest names in the Forex industry, FXCM is a leading FCA regulated broker. In comparison with other brokers, FCXM excels in platform choice, quality of educational material, customer support and trading tools

For traders looking for a big international brand with FCA regulation and a wide choice of options on a single account, FXCM is your choice in a broker.

AlertAccepts UK Clients. Average spread EUR/USD 1.30 pips on trading account with lowest minimum deposit. Max leverage 30:1. Islamic account available. MT4 & Ninja Trader platforms supported. FXCM is regulated by FCA, ASIC, and the FSCA. 69.66% of traders lose money with this provider.
Scroll for more detailsPreviousNext
Overall Rating
Min. Deposit
Regulation
Trading Desk Type
Trading Instruments
Forex Pairs
Crypto Pairs
Pros
Cons
Regulation
Trading Conditions
Trading Platforms
Deposit & Withdrawal
Education & Research
Assets Available
Customer Service
% Lose with this broker
Leverage
Spread
Hedging
Scalping
Account Types
Islamic Account
Trading Platforms
Funding Methods
Trading Commission
11110.54.13/ 5
GBP 50
Market Maker
Cryptocurrencies, Forex, Equities, Bonds
39
5
  • Well regulated
  • Great platform choice
  • Excellent education
  • Innovative trading tools
  • Limited demo account
11110.54.5/ 5
111104/ 5
11110.54.5/ 5
110.5002.5/ 5
11110.54.5/ 5
11110.54.5/ 5
111104/ 5
69.66% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider
30:1
0 pips
Yes
Yes
Active Trader, Standard
Yes
MT4, NinjaTrader
Bank Transfer, Visa, Mastercard
From 6 USD / lot
1110.503.33/ 5
GBP 200
Market Maker
Commodities, Cryptocurrencies, Forex, Equities
47
16
  • Well regulated
  • Good for beginners
  • Innovative trading tools
  • Limited education
  • Wide spreads
11110.54.5/ 5
110.5002.5/ 5
111104/ 5
110002/ 5
10.50001.5/ 5
111104/ 5
111104/ 5
71% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider
30:1
1 pips
Yes
Yes
Professional, Standard
Yes
etoro
Mastercard, Neteller, Skrill, Paypal
Fees Included in Spread
1110.503.73/ 5
GBP 500
Market Maker
Commodities, Forex, Equities, ETFs
48
0
  • Good range of accounts
  • Wide range of assets
  • Wide spreads
  • Limited education
  • Limited market analysis
  • High minimum deposit
111104/ 5
1110.503.5/ 5
11110.54.5/ 5
11110.54.5/ 5
10.50001.5/ 5
11110.54.5/ 5
111003/ 5
69.7% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider
500:1
2 pips
Yes
Yes
Gold, Islamic, Mini, Platinum
Yes
MT5, Sirix
Mastercard, Maestro, Skrill, Neteller
Fees Included in Spread
Visit Broker
AlertMost retail CFD accounts lose money. Your capital is at risk.

Share your knowledge

Featured Brokers

Close
>