تقييم شركة BDSwiss

Author بواسطة Jeffrey Cammack Author Information تم تحديث: 29 October 2020
التقييم الإجمالي
4.22 4.22 / 5
صنف #14 من 49 من الوسطاء الموصى بهم
الحد الأدنى للإيداع
USD 100
الحد الأقصى للرافعة المالية
400:1
الحد الأدنى للسبريد
1.0 pips
الجهات المنظمة
مقر الجهة المنظمة
نوع الوسيط
Alertمعظم حسابات العقود مقابل الفروقات تخسر المال. رأس المال الخاص بك في خطر.

الملخص

BDSwiss هي وسيط فوركس مشهور ومعتمد من هيئة التنظيم المالي العليا. تأسس الوسيط في عام 2012 ويقع مقر الشركة في قبرص.

يقدم هذا الوسيط مجموعة متنوعة من الحسابات، من بينها حساب Raw Spread الجديد القائم على الاشتراك والذي يوفر فروق أسعار أو سبريد ضيقة جداً بدون عمولة، وذلك مقابل دفعة شهرية.

يعمل BDSwiss عبر منصتي MT4 وMT5، ويوفر للمتداولين مواد تعليمية وتحليلية ممتازة. حساب الـ Black Account مناسب جدًا للمتداولين ذوي الخبرة، الذين سيُسرّون لتوفر ميزات مثل AutoChartist والدعم الشخصي. أما بالنسبة للمتداولين العرب والمسلمين، تتوفر اللغة العربية على موقع هذا الوسيط، كما يقدّم إمكانية تحويل الحسابات إلى حساب فوركس إسلامي.

بوجه عام، يمكن القول أن BD Swiss هو خيار مناسب لجميع للمتداولين، ونحن متحمسون لنرى ما إذا كان هيكل الحساب المبني على الاشتراك الشهري مقابل فروق أسعار ضيقة سيعجب المتداولين ويصبح هيكلاً شائعًا في السوق.

المراجعات

التنظيم
1110.503.5/ 5
شروط التداول
11110.54.5/ 5
منصات التداول
11110.54.5/ 5
سهولة السحب والإيداع
111104/ 5
الموارد البحثية والتعليمية
111115/ 5
الأصول المتاحة للتداول
111104/ 5
خدمة العملاء
11110.54.5/ 5
متوافق مع المبتدئين
ممتاز
نوعية البونص

شروط التداول

الحد الأدنى للإيداع
USD 100
Base Currencies
EUR, USD, GBP, PLN, DKK, SEK, NOk, CHF
أزواج الفوركس
50+
السماح بالتحوط
نعم
Scalping Allowed
نعم
Swap Free Accounts
نعم

معدّلات السبريد

Euro/USD
1.4
GBP/USD
1.6
USD/JPY
1.5

تفاصيل الشركة

Company Name
BDS Markets
التأسيس
2012
الموقع الإلكتروني
نوع الوساطة
الجهات المنظمة
Office Locations
قبرص,Mauritius

هل التداول مع BDSwiss آمن؟

خضعت BDSwiss منذ عام 2013 لتنظيم لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية CySEC (ترخيص رقم 199/13)، والهيئة الرقابية البريطانية FCA (ترخيص رقم 607761). ويقوم كلا المنظمين بإجراء عمليات تدقيق دورية، لضمان التزام BDSwiss بقوانين حماية أرصدة العملاء ومكافحة غسيل الأموال.

تحفظ BDSwiss أموال العملاء في حسابات بنكية منفصلة وفقًا للقوانين، ويقوم المنظمين بتأمين أموال تداول العملاء، بحد أقصى 20,000 يورو بالنسبة للحسابات الخاضعة لتنظيم لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية CySEC، و50,000 جنيه استرليني بالنسبة للحسابات الخاضعة لتنظيم الهيئة الرقابية البريطانية FCA.

قامت BDSwiss مؤخرًا بتحسين شروط التداول مما أدى إلى تميزها في المجال، حيث حازت الشركة على جائزة أفضل شروط تداول لعام 2019 في مارس (World Finance)، ثم حازت في أكتوبر لنفس العام على جائزة أفضل تنفيذ لتداول فوركس 2019 (Global Forex Awards). بالإضافة إلى حيازتها على جوائز سابقة مثل جائزة أفضل تطبيق تداول وجائزة الوسيط الأكثر جدارة بالثقة (Mobile Star Awards 2018).

شروط التداول

BDSwiss هي وسيط تقليدي ولكنها تعتمد نموذج عمل وسطاء ECN/STP. تتمتع الحسابات الحقيقية بخصائص متميزة، بما في ذلك خدمة الحساب القائم على الاشتراك، والتي لا يتمتع بها الوسطاء الآخرين.

تعلن BDSwiss أن 95% من عمليات التداول يتم تنفيذها بطريقة STP، والتي تتجنب تعارض المصالح بشكل تام. أقامت مجموعة شركات BDSwiss العديد من المشروعات والمبادرات التي تهدف إلى تحسين شروط التداول لدى عملائها. وبدأت هذه المشروعات بإطلاق حساب BDSwiss Raw، والذي يتيح للمتداولين قيمة سيولة أعلى وسبريد أصغر، مما يقلل من تكاليف التداول. ودعمت BDSwiss مؤخرًا منصة ميتاتريدر 5، وقامت بتحسين الواجهة التي يستخدمها العملاء، وأضافت المزيد من الخوادم بحيث تتوافق مع عدد عملائها المتزايد.

أنواع الحساب

Display Name
Min Deposit
Max Leverage
Min Spread
العمولة/ الرسوم
Brokers
Basic
USD 100
500:1
1.5
لا شيء
تفاصيل الحساب
Black
USD 10000
500:1
1.1
لا شيء
تفاصيل الحساب
RAW Spread
USD 200
500:1
0.0
لا شيء
تفاصيل الحساب

أضافت BDSwiss مؤخرًا حساب حقيقي ثالث بالإضافة إلى الحساب التجريبي، بهدف جذب المتداولين المحترفين. وتقدم جميع الحسابات عمليات التحوط، ومواد التعليم الأساسية، ورافعة مالية بحد أقصى 1:500 (وتتوقف قيمتها على بلد الإقامة). وتشتمل الحسابات المتاحة على:

الحساب التجريبي: يحتوي الحساب التجريبي على مبلغ 10,000 دولار أمريكي افتراضي، والذي يمكنك استخدامه لممارسة التداول والتحليل بأموال افتراضية. الحساب التجريبي صالح للاستخدام على الدوام، ويقدم تقييمًا كاملاً لـBDSwiss ومنصات التداول التي تعمل عليها.

bdswiss-account-types-ar

الحساب الأساسي Basic: لا يتطلب الحساب الأساسي حدًا أدنى من الإيداع، ولكننا ننصح المتداولين بإيداع 100 دولار أمريكي على الأقل. ويقدم الحساب الأساسي رافعة مالية بحد أقصى 1:500، وسبريد يبلغ متوسط قيمتها لزوج العملات يورو/دولار أمريكي 1.5 نقطة.

حساب Raw Spread: هو حساب احترافي يشبه ما يقدمه أي وسيط ECN تقليدي، ولكن ما يميزه بشكل رئيسي هو أن BDSwiss تجرب اعتماد نهج الحساب القائم على الاشتراك، بدلاً من دفع العمولة مقابل التداول، والجدير بالذكر أن هناك 3 طرق للاشتراك:

  • Raw Trial: وهو اشتراك يتيح لك التداول بمبلغ يصل قدره إلى 50,000 دولار أمريكي في مقابل تكلفة 1 دولار أمريكي pcm (زوج العملات الرئيسية فقط هي المتاحة للتداول).
  • Raw Grow: وهو يتيح لك التداول بمبلغ يصل قدره إلى 1,000,000 دولار أمريكي في مقابل تكلفة 29 دولار أمريكي pcm (زوج العملات الثانوية وبعض العملات النادرة تكون متاحة للتداول في هذا الحساب).
  • Raw Pro: وهو يتيح لك التداول بمبلغ يصل قدره إلى 3,000,000 دولار أمريكي في مقابل تكلفة 79 دولار أمريكي pcm. ويقدم لك هذا الحساب أيضًا خادمًا افتراضيًا خاصًا VPS. مع العلم أنك إذا قمت بالتداول بمبلغ يتجاوز 3,000,000 دولارًا أمريكيًا، سيتم فرض عمولة قدرها 4 دولار أمريكي على اللوت الواحد.

تقدم الحسابات الثلاثة سبريد صغيرة للغاية (تصل إلى الصفر مع أزواج العملات الرئيسية في بعض الأحيان)، ولكن لا تدعم أيًا منها منصة MT5، وبالتالي يمكن للمتداولين تداول الفوركس أو زوج العملات الذهبية فقط. وبسبب طبيعة هذا الحساب، لا يتوفر خيار الحساب الإسلامي الخالي من التبييت أو السواب.

bdswiss-account-comparison-ar

الحساب الأسود Black: يتطلب الحساب الأسود حدًا أدنى من الإيداع تبلغ قيمته 10,000 دولار أمريكي، ويقدم سبريد يبلغ متوسط قيمتها لزوج العملات يورو/دولار أمريكي 1.1 نقطة. يتميز الحساب الأسود بشكل رئيسي بعدد أدوات التداول والمواد التعليمية المجانية المتاحة فيه، بما فيها AutoChartist وتعليم الفوركس وجهًا لوجه، وإشعارات التداول الفورية.

السبريد والعمولات

تختلف قيمة السبريد حسب نوع الحساب، حيث تتراوح قيمتها من 0.4 إلى 1.5 نقطة لزوج العملات EURUSD. ولا يتم تحصيل عمولة إلا في حالة التداول باستخدام حساب Raw spreads، والتي تتحدد قيمتها حسب المبلغ المستخدم في التداول.

رسوم السحب والإيداع

لا تفرض BDSwiss أي رسوم على الإيداع في الحسابات الحقيقية للتداول. في حين تبلغ قيمة رسوم السحب في BDSwiss كالتالي:

  • رسم ثابت يبلغ قيمته 10 يورو (أو ما يعادله) على عمليات السحب باستخدام التحويل البنكي لمبلغ أقل من 100 يورو (أو ما يعادله)
  • تبلغ قيمة الحد الأدني من السحب 50 يورو (أو ما يعادله) في عمليات الدفع الدولية، بعد خصم الرسوم. ويمكن استخدام طريقة سحب بديلة إذا انخفضت قيمة المبلغ المسحوب عن 50 يورو.
  • بالنسبة لمنطقة المدفوعات الأوروبية الموحدة يقوم البنك بتحويل حدًا أدنى بقيمة 5 يورو (أو ما يعادله) بعد خصم الرسوم.
  • تحتفظ BDSwiss بحقها في فرض رسم سحب ثابت تبلغ قيمته 10 يورو (أو ما يعادله) في أي عمليات سحب لمبلغ 20 يورو أو أقل.

BDSwiss للمبتدئين

تقدم BDSwiss مواد تعليمية ممتازة للمتداولين المبتدئين، والمتداولين متوسطي الخبرة، بما في ذلك دروس تدريبية منهجية، وندوات إلكترونية يومية، وبث مباشر دوري للندوات. كل هذا بالإضافة إلى تحليل السوق المتميز والذي يعكس التحركات الحالية للسوق، وهو يتخذ هيئة أخبار السوق وتحليل يومي يقدمه فريق BDSwiss يوميًا، إلا أن مستوى هذا التحليل أقل بعض الشيء من تحليلات الوسطاء الآخرين في المجال. 

المواد التعليمية

تقدم BDSwiss أكاديمية تداول شاملة لمن يبحثون عن دروس منهجية، وتنقسم أكاديمية التداول إلى قسم المتداول المبتدئ، والمتوسط، والمتقدم. غير أن قسم المتداول المتقدم لا يحمل اسمًا دقيقًا، لأنه مناسب أكثر للمتداولين الذين يحظون ببعض الخبرة. ولكن BDSwiss لازالت تقدم محتوى تعليمي متقدم على هيئة ندوات إلكترونية تتناول الاستراتيجيات، ويتم بثها أسبوعيًا بالإنجليزية والألمانية. تتميز الندوات بكونها مجانية حتى لغير العملاء، ولا تتطلب إلا تسجيل الدخول للمساهمة فيها. وبمجرد انتهاء بث الندوات يتم إضافتها إلى مكتبة الفيديو، التي تحتوي على فيديوهات تعليمية أخرى تتناول أوجه التداول وتحليل السوق.

مواد التحليل

تتميز خدمة البحث والتحليل في BDSwiss بالدقة وحسن التنظيم. وينقسم الشرح المالي إلى 5 أقسام: عرض أولي للسوق، والتحليل التقني، والفيديوهات اليومية، والنظرة الأسبوعية، والتقارير الخاصة. ويتم عقد الندوات الإلكترونية بشكل شبه يومي وبعدة اللغات.

يتم تقديم كل المحتوى التحليلي، بما في ذلك الندوات والتقارير التنبؤية بشكل مجاني تمامًا، ويتم رفع معظم الفيديوهات على موقع يوتيوب. يتمتع التحليل بجودة عالية للغاية بشكل يستفيد منه المتداولون التقنيون والأساسيون على حد سواء. بالإضافة إلى أن مشاهدة هذه الفيديوهات تساعد المتداولين على المعرفة العميقة لفرص البحث والتسويق وسيكولوجية المتداول. ونحن ننصح تحديدًا بالاطلاع على العرض الأولي اليومي للسوق، والذي يجريه مارشال جيتلر، رئيس قسم أبحاث الاستثمار.

خدمة العملاء

تتوفر خدمة العملاء على مدار الساعة وطوال 5 أيام في الأسبوع عبر الجوال والبريد الإلكتروني والدردشة الحية وخدمات الرسائل. وتتوفر أرقام الهاتف المحلية في أنحاء أوروبا، وتمنح BDSwiss فرصة معاودة الاتصال للمقيمين بعيدًا عن أوروبا.

bdswiss-contact-us-ar

منصات التداول المتاحة مع BDSwiss

تدعم BDSwiss منصتي MT4 وMT5 بالإضافة إلى المنصة التابعة لها BDSwiss Webtrader، حيث قاموا مؤخرًا بإجراء بعض التعديلات بغرض تحسين تجربة التداول.

منصة BDSwiss Webtrader

تعد منصة MT4 بمثابة المنصة المثالية في المجال، بسبب احتوائها على توثيق تعليمي متاح للجميع، والإرشادات الموجهة للمستخدم. وهي اختلفت قليلاً الآن عن شكلها في البداية عام 2005، ولازالت تقدم خدمة الأخبار المباشرة في داخل المنصة، وأدوات تحليلية مجانية مبرمجة سلفًا، والتحليل والرسوم البيانية، وبيانات الحساب اليومية، وبيانات حساب حقوق الملكية بما في ذلك القيم المتغيرة للربح والخسارة. ويمكن للعميل الذي يستخدم منصة MT4 على الكمبيوتر المكتبي، أن يتحول بسهولة لاستخدام منصة BDSwiss Web Trader، وتطبيقات الجوال الحائزة على الجوائز، والتي يملكها ويديرها الوسيط.

أما منصة MT5 فتعد بمثابة منصة تداول ميتاتريدر الأكثر تقدمًا، حيث أنها تحتوي على جميع مميزات منصة MT4، ولكنها أضافت أدوات تداول ومؤشرات أكثر تقدمًا، والتي تتيح للمتداولين قدرًا أكبر من التحكم في عملية التداول، واتخاذ قرارات مدروسة باستخدام التحليلات المتقدمة.

تطبيقات تداول BDSwiss على الجوال

يعتبر تطبيق BDSwiss على الجوال والحائز على الجوائز، بمثابة مرتبة أعلى من تطبيق MT4 القياسي، وهو يميز BDSwiss من الوسطاء الآخرين الذين يحاولون تقديم تطبيقًا على الجوال باستخدام مجموعة منصات ميتاتريدر. تم تصميم التطبيق بحيث يتوافق ويتزامن مع تطبيق منصة MT4.

devices-e1553855900644

يقدم تطبيق الجوال خاصية التداول الاعتيادية، والبحث، وإدارة الحساب. يمكن للمتداول فتح وإغلاق وتعديل المواضع، ويمكنه إضافة أوامر إيقاف للمواضع المفتوحة، ومحو الأوامر الجارية. يتوفر البحث والتحليل على الرسوم البيانية الفورية، ويتم استخدام إشعارات آلية لتحديد فرص التداول.

عملية التقييم

نحن نقدر الشفافية والانفتاحية حين يتعلق الأمر بتقييم شركائنا. وحرصًا على تحري الشفافية فنحن قد نشرنا تفاصيل عملية التقييم التي نتبعها، والتي تشتمل على تحليل مفصل لما يعرضه الوسيط BDSwiss. ومن أهم أجزاء هذه العملية هو تقييم جدارة الوسيط، وعرض المنصات التي يوفرها، وشروط التداول المعروضة على العملاء، والتي تم تلخيصها في هذا المقال التقييمي. ويتم تحديد درجات معينة لكل ما سبق، وحساب مجموع الدرجات التي تشكل الدرجة التي يحصل عليها الوسيط.

بيان المخاطر من BDSwiss

ينطوي تداول فوركس على المخاطر، فعلى كل وسيط أن يذكر بالتفصيل مدى المخاطر المتعلقة بتداول عقود الفروقات في فوركس بالنسبة للعملاء. وتود BDSwiss أن تُعلِمك الآتي: تداول الفوركس وعقود الفروقات هو أمر  يحمل مستوى عالي من التخمين والمخاطرة. تخسر84.1% من حسابات مستثمري التجزئة الأموال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود من حسابات المستثمر بالتجزئة تخسر أموالاً حين يتم التداول بها في عقود الفروقات مع هذا الوسيط.

نظرة عامة

BDSwiss هي وسيط ECN/STP خاضع لتنظيم صارم، ويقدم نموذج اشتراك جديد ومتميز، بالإضافة إلى المنتجات التقليدية. وهي تدعم منصتي MT4 وMT5 بالإضافة إلى تطبيق الجوال الحائز على الجوائز الذي تملكه، واحتوائها على قسم تعليمي شامل. ببساطة فإن BDSwiss بإمكانها إرضاء جميع المتداولين الباحثين عن وسيط جيد وجدير بالثقة.

Alertمعظم حسابات العقود مقابل الفروقات تخسر المال. رأس المال الخاص بك في خطر.
التقييم الإجمالي
الحد الأدنى للإيداع
التنظيم
نوع الوسيط
أدوات التداول
أزواج الفوركس
أزواج العملات المشفرة
الإيجابيات
السلبيات
التنظيم
شروط التداول
منصات التداول
سهولة السحب والإيداع
الموارد البحثية والتعليمية
الأصول المتاحة للتداول
خدمة العملاء
% الخسارة مع هذا الوسيط
رافعة مالية
الاسبريد
التحوط
السماح بالسكالبينج
أنواع الحسابات
توفير الحسابات الإسلامية
منصات التداول
طرق التمويل
عمولات التداول
11110.54.22/ 5
USD 100
مزودي السيولة
السلع الأساسية, العملات الرقمية المشفرة, المؤشرات, الأسهم
50+
5
  • فروق أسعار صغيرة
  • ممتاز للمبتدئين
  • مجموعة واسعة من الأصول
  • السحوبات الباهظة
  • تحليل محدود للسوق
1110.503.5/ 5
11110.54.5/ 5
11110.54.5/ 5
111104/ 5
111115/ 5
111104/ 5
11110.54.5/ 5
تخسر84.1% من حسابات مستثمري التجزئة الأموال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود
400:1
1.0 pips
نعم
نعم
Basic, Black, RAW Spread
نعم
MT4, MT5
التحويل البنكي, Sofort Banking, Mastercard, Skrill
الرسوم المُتًضمنة في فروق الأسعار
1110.503.33/ 5
USD 500
مزودي السيولة
السلع الأساسية, العملات الرقمية المشفرة, المؤشرات, الأسهم
47
16
  • خاضع للرقابة بشكل جيد.
  • ممتاز للمبتدئين
  • أدوات تداول مبتكرة
  • تدريب محدود
  • فروق أسعار كبيرة
11110.54.5/ 5
110.5002.5/ 5
111104/ 5
110002/ 5
10.50001.5/ 5
111104/ 5
111104/ 5
تخسر62% من حسابات مستثمري التجزئة الأموال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود
400:1
1.0 pips
نعم
نعم
Professional, أساسي
نعم
etoro
Mastercard, Neteller, Skrill, Paypal
الرسوم المُتًضمنة في فروق الأسعار
1110.503.24/ 5
USD 500
مزودي السيولة
السلع الأساسية, المؤشرات, الأسهم, صناديق المؤشرات المتداولة
48
0
  • مجموعة جيدة من الحسابات
  • مجموعة واسعة من الأصول
  • فروق أسعار كبيرة
  • تدريب محدود
  • تحليل محدود للسوق
  • الحد الأدنى من الإيداع
1110.503.5/ 5
110002/ 5
111104/ 5
11110.54.5/ 5
10.50001.5/ 5
11110.54.5/ 5
111003/ 5
تخسر67.95% من حسابات مستثمري التجزئة الأموال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود
20:1
1.8 pips
نعم
نعم
Gold, Islamic, Mini, Platinum
نعم
MT4, Sirix
Mastercard, Maestro, Skrill, Neteller
الرسوم المُتًضمنة في فروق الأسعار
انتقل إلى الموقع
Alertمعظم حسابات العقود مقابل الفروقات تخسر المال. رأس المال الخاص بك في خطر.

شارك معرفتك

الوسطاء المميزون

إغلاق
>

Home / Best Forex Brokers / BDSwiss Review

BDSwiss Review

FX Author By Jeffrey Cammack Author Information Updated: July 21, 2020
Overall Rating
4.42 4.42 / 5
Min. DepositGBP 100
Max. Leverage30:1
Min. Spread1.0 pips
Regulators CySEC,FSC,FSA-Seychelles
Regulator Origin CySEC FSC FSA-Seychelles
Trading Desk Type

Summary

BDSwiss is a popular and well-regulated broker, based in Cyprus and founded in 2012. It offers a wide range of account types, including a new subscription-based Raw Spread Account, which features very tight spreads and no commission in return for a monthly payment.

MT4 and MT5 are both supported and educational and analytical material are both excellent. More experienced traders will also find a lot to like with the Black Account, including free AutoChartist and one-on-one support.

Overall, BDSwiss is a good choice for all traders and we are curious to see if the low-spread subscription model catches on.

Reviews

Regulation 11110
Trading Conditions 11111
Trading Platforms 11110.5
Deposit & Withdrawal 11110
Education & Research 11111
Assets Available 11110
Customer Service 11110.5
Beginner Friendly Excellent
Bonuses
Our Review Process

Trading Conditions

Minimum DepositGBP 100
Base currenciesEUR, USD, GBP, PLN, DKK, SEK, NOk, CHF
Number of FX Pairs50+
Hedging Allowed Yes
Scalping Yes
Islamic Account Yes

Average Spreads

EUR / USD1.4
GBP / USD1.6
USD / JPY1.5

Company Details

Company nameBDS Markets
Founded2012
Website global.bdswiss.com/en
Type Market Maker
Regulators CySEC,FSC,FSA-Seychelles
Office locations Cyprus, Mauritius

Deposit & Withdrawal Methods

Supported Platforms for BDSwiss

Is BDSwiss Safe?

BDSwiss has been regulated by both CySEC (license 199/13) and the FCA (license 607761) since 2013, and both regulators carry out frequent audits to ensure that BDSwiss is compliant with laws protecting client funds and safeguarding against money laundering.

Per regulation, BDSwiss maintains segregated bank accounts for all client funds, and the regulators insure client trading funds – to a maximum of 20,000 EUR for CySEC regulated accounts and 50,000 GBP for FCA regulated accounts. 

In terms of industry recognition, BDSwiss’ recent improvements in trading conditions have paid off; in March 2019 the company won the Best Trading Conditions 2019 award from World Finance and followed up in October by winning the Best Forex Trade Execution 2019 award at the Global Forex Awards 2019.  These recent awards are in addition to the Best Trading App Award and Most Reliable Broker Award (Mobile Star Awards 2018).

Trading Conditions

BDSwiss has the appearance of a traditional broker, but with an ECN/STP business model. Each of the live account options has unique qualities, including an interesting subscription-based account service which we have not seen elsewhere. 

BDSwiss claims that 95% of the trades are executed with STP execution which is completely void of conflict of interest. In the past year, BDSwiss Group has undertaken a number of projects and initiatives aimed at improving trading conditions for its clients. To begin with, it launched the BDSwiss Raw Account, which gives traders access to deeper liquidity and lower spreads that reduce trading costs. BDSwiss also recently added support for MetaTrader 5, refined the client dashboard and added more servers to accommodate its growing client base.

Account Types

BDSwiss recently added a third live account in addition to the demo account, to attract a professional audience of traders.   All accounts offer hedging, basic education material and leverage of up to 1:500 (depending on your country of residence).  The accounts available are:

Demo Account: The demo account is a USD 10,000 live market playground to practice your trading and analysis.  The demo account never expires to offer a full evaluation of BDSwiss and their trading platforms.

Basic Account: There is no minimum account deposit for the basic account, but traders are encouraged to deposit at least 100 USD.  The basic account offers leverage of up to 1:500 and an average spread on EURUSD of 1.5 pips.

Raw Spread Account: The RAW Spread Account resembles a professional account you would get from a traditional ECN broker setup, the main difference here being that BDSwiss is experimenting with a subscription-based account. Rather than pay commission on your trades, there are three subscription tiers:

  • Raw Trial, which allows you trade up to 50,000 USD for the cost of 1 USD pcm (only major pairs are available to trade) 
  • Raw Grow, which allows you to trade up to 1,000,000 USD for the cost of 29 USD pcm (minor and some exotics are available to trade with this level of service)
  • Raw Pro, which allows you to trade up to 3,000,000 USD for the cost of 79 USD pcm. This level of service also comes with a free VPS. Be aware that if you go over the 3,000,000 USD trading limit, a commission of 4 USD per lot will apply.

All three tiers have the same very low spreads (down to 0 on major pairs at times), but none have MT5 support so traders are restricted to Forex and gold pairs. Because of the nature of this account, an Islamic (swap-free) option is not available.

 

Black Account: The minimum deposit for the Black Account is 10,000 USD with an average spread on EURUSD at 1.1 pips. The main difference with the Black Account is the number of trading and educational tools you get free access to; these include AutoChartist, 1 on 1 Forex education and real-time trading alerts.

Spreads and Commissions

Spreads change based on account type where EURUSD spread range from 0.4 pips to 1.5 pips. A commission is only charged Raw spreads account trades, which is dependent on the amount traded.

Deposit & Withdrawal fees

BDSwiss does not charge for making deposits to a live trading account. BDSwiss’ charges for withdrawals are as follows:

  • A fixed fee of 10 EUR (or equivalent) for bank wire withdrawals below 100 EUR (or equivalent)
  • For international payments, the minimum withdrawal amount is 50 EUR (or equivalent) after the deduction of fees. For amounts that remain below the required 50 EUR, an alternative withdrawal method can be used.
  • For Single Euro Payments Area bank transfers a minimum amount of 5 EUR (or equivalent) after deduction of the fees.
  • For all other withdrawals amounting to 20 EUR or less, BDSwiss reserves the right to charge a fixed withdrawal fee of 10 EUR (or equivalent).

BDSwiss for Beginners

BDSwiss offers excellent educational material for beginner traders and those with an intermediate level of experience, this includes structured training courses, daily webinars and frequent live seminars. Market analysis is also correct and present in the form of market news and daily analysis offered by the BDSwiss team, though it is a bit thin compared to BDSwiss’ peers in the industry.

Educational Material

BDSwiss offers a comprehensive Trading Academy for those looking for structured courses; the Trading Academy is split into beginner, intermediate and advanced sections, though in truth, the advanced section is a bit of a misnomer and is more suited to those with some experience. Perhaps the better, and more advanced educational material from BDSwiss comes in the form of strategy webinars that are broadcast weekly in English and German. Webinars are free to non-clients, and only require signup to participate. Once completed, webinars are added to the video library and combined with other educational videos about aspects of trading and market analysis.

Analysis material

Research and analysis at BDSwiss is detailed and well-structured. Financial commentary is split into five sections: Market Preview, Technical Analysis, Daily Videos, Weekly Outlook and Special Reports. Webinars are also conducted on an almost daily basis in a range of languages.

All analytical material, including webinars and forecasting reports, are available free of charge and most of the video content is uploaded to YouTube. The quality of the analysis is very high and will be of value to both technical and fundamental traders. Watching these videos gives traders an insight into how to approach researching marketing opportunities as well as trader psychology. We particularly recommend the Daily Market Preview, conducted by BDSwiss’ Head of Investment Research, Marshall Gittler.

Customer support

24/5 customer support is available by telephone, email, live chat and messaging services. Local telephone numbers are available across Europe and for those further afield BDSwiss has a callback service.

BDSwiss Trading Platform

BDSwiss supports both MT4 and MT5 as well as its own BDSwiss Webtrader platform, where they have made some recent modifications intended to improve the trading experience.

BDSwiss Webtrader

MT4 is the industry standard platform, in part because of the amount of publicly available educational documentation and user guides. It is little changed from when it was introduced in 2005 and continues to offer, live news feeds directly on the platform, free pre-programmed analytical tools, charting and analysis, daily account statements and account equity data including floating profit and loss. The MT4 desktop client is compatible with BDSwiss Web Trader and award-winning mobile apps which are proprietary and maintained by the broker.

MT5 is the latest and most advanced MetaTrader platform and offers all the features of MT4, with the addition of more advanced trading tools and indicators that enable traders to maintain more control of their trades and make more informed decisions using cutting-edge analysis.

BDSwiss Mobile Trading Apps

The award-winning mobile application from BDSwiss is an improvement on the standard MT4 application and sets BDSwiss apart from other brokers trying to offer a mobile solution using the Metatrader suite. It is designed to be compatible and sync with your desktop MT4 application.

The mobile app offers basic trading, research, and account management functionality. Traders can open/close/edit positions, add stops to open positions and delete working orders. Research and analysis are available on real-time charts, and automated alerts are used to identify trading opportunities.

Evaluation Method

We value transparency and openness in the way we review the partners. To bring transparency to the forefront, we have published our review process that includes a detailed breakdown of the BDSwiss offering. Central to that process is the evaluation of the reliability of the broker, the platform offering of the broker and the trading conditions offered to clients, which are summarised in this review. Each one of these is graded, and an overall score is calculated and assigned to the broker.

Risk Statement

Trading Forex is risky, and each broker is required to detail how risky the trading of Forex CFDs is to clients. BDSwiss would like you to know that: Trading in Forex/ CFDs and Other Derivatives is highly speculative and carries a high level of risk. 78.3% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider.

Overview

BDSwiss is a well-regulated ECN/STP broker with an interesting new subscription model as well as more traditional products. Support for both MT4 and MT5 is combined with an award-winning proprietary mobile application and a strong educational offering. BDSwiss should satisfy all traders looking for a good, responsible broker.

Alert Most retail CFD accounts lose money. Your capital is at risk.

Compare CFD Brokers

Overall Rating 11110.5 4.42 / 5 11110.5 4.18 / 5 11110.5 4.43 / 5
Minimum DepositGBP 100GBP 100GBP 10
Regulation
CySEC CySEC
FSC FSC
FSA-Seychelles FSA-Seychelles
ASIC ASIC
FSCA FSCA
B.V.I FSC B.V.I FSC
FSA FSA
CySEC CySEC
FCA FCA
FSC FSC
Trading Desk Type
Trading InstrumentsCommodities, Cryptocurrencies, Forex, Indicies, EquitiesCommodities, Cryptocurrencies, Forex, Indicies, Equities, ETFsCommodities, Cryptocurrencies, Forex, Indicies, Metals, Equities
Forex Pairs50+50+59
Crypto Pairs5183
Pros
  • Tight spreads
  • Good for beginners
  • Wide range of assets
  • Good for beginners
  • Well regulated
  • Low minimum deposit
  • Good for beginners
  • Excellent education
  • Well regulated
  • Low minimum deposit
Cons
  • Expensive withdrawals
  • Limited market analysis
  • Dealing desk
  • Limited education
  • Expensive withdrawals
Read Full Review Read Full Review
Regulation 11110 4 / 5 11110 4 / 5 11111 5 / 5
Trading Conditions 11111 5 / 5 11111 5 / 5 1110.50 3.5 / 5
Trading Platforms 11110.5 4.5 / 5 11110.5 4.5 / 5 11110.5 4.5 / 5
Deposit & Withdrawal 11110 4 / 5 11110.5 4.5 / 5 11110 4 / 5
Education & Research 11111 5 / 5 11000 2 / 5 11111 5 / 5
Assets Available 11110 4 / 5 11110.5 4.5 / 5 11110.5 4.5 / 5
Customer Service 11110.5 4.5 / 5 11110 4 / 5 11111 5 / 5
% Lose with this broker 84.1% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider 79% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider 83% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider
Leverage30:130:1Flexible
Spread1.0 pips0.9 pips0.1 pips
Hedging Yes Yes Yes
Scalping Yes Yes Yes
Account Types
  • RAW Spread (Standard)
  • Retail (Standard)
  • Standard Account (Standard)
Islamic Account Yes Yes Yes
Trading Platforms MT4 , MT5 MT4 , MT5 MT4 , MT5
Funding Methods Bank Transfer, Sofort Banking, Visa, Mastercard, Skrill POLi, Visa, Mastercard, Skrill, Neteller, Paypal, Bank Transfer Bank Transfer, Visa, Mastercard, Maestro, Skrill, Neteller, Bitcoin, Unionpay
Trading Commission Fees Included in Spread Fees Included in Spread 4 USD / ECN Accounts
Clear all brokers Clear all brokers

BDSwiss

Visit Website

AvaTrade

Visit Website

FXTM

Visit Website
Overall Rating 11110.5 4.42 / 5 11110.5 4.18 / 5 11110.5 4.43 / 5
Minimum DepositGBP 100GBP 100GBP 10
Regulation
CySEC CySEC
FSC FSC
FSA-Seychelles FSA-Seychelles
ASIC ASIC
FSCA FSCA
B.V.I FSC B.V.I FSC
FSA FSA
CySEC CySEC
FCA FCA
FSC FSC
Trading Desk Type
Trading InstrumentsCommodities, Cryptocurrencies, Forex, Indicies, EquitiesCommodities, Cryptocurrencies, Forex, Indicies, Equities, ETFsCommodities, Cryptocurrencies, Forex, Indicies, Metals, Equities
Forex Pairs50+50+59
Crypto Pairs5183
Pros
  • Tight spreads
  • Good for beginners
  • Wide range of assets
  • Good for beginners
  • Well regulated
  • Low minimum deposit
  • Good for beginners
  • Excellent education
  • Well regulated
  • Low minimum deposit
Cons
  • Expensive withdrawals
  • Limited market analysis
  • Dealing desk
  • Limited education
  • Expensive withdrawals
Read Full Review Read Full Review
Regulation 11110 4 / 5 11110 4 / 5 11111 5 / 5
Trading Conditions 11111 5 / 5 11111 5 / 5 1110.50 3.5 / 5
Trading Platforms 11110.5 4.5 / 5 11110.5 4.5 / 5 11110.5 4.5 / 5
Deposit & Withdrawal 11110 4 / 5 11110.5 4.5 / 5 11110 4 / 5
Education & Research 11111 5 / 5 11000 2 / 5 11111 5 / 5
Assets Available 11110 4 / 5 11110.5 4.5 / 5 11110.5 4.5 / 5
Customer Service 11110.5 4.5 / 5 11110 4 / 5 11111 5 / 5
% Lose with this broker 84.1% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider 79% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider 83% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider
Leverage30:130:1Flexible
Spread1.0 pips0.9 pips0.1 pips
Hedging Yes Yes Yes
Scalping Yes Yes Yes
Account Types
  • RAW Spread (Standard)
  • Retail (Standard)
  • Standard Account (Standard)
Islamic Account Yes Yes Yes
Trading Platforms MT4 , MT5 MT4 , MT5 MT4 , MT5
Funding Methods Bank Transfer, Sofort Banking, Visa, Mastercard, Skrill POLi, Visa, Mastercard, Skrill, Neteller, Paypal, Bank Transfer Bank Transfer, Visa, Mastercard, Maestro, Skrill, Neteller, Bitcoin, Unionpay
Trading Commission Fees Included in Spread Fees Included in Spread 4 USD / ECN Accounts
Visit BDSwiss

Alert Most retail CFD accounts lose money. Your capital is at risk.

>