تقييم شركة CityIndex

Author بواسطة Jeffrey Cammack
تم تحديث: 20 March 2021
التقييم الإجمالي
4.18 4.18 / 5
صنف #16 من 37 من الوسطاء الموصى بهم
الحد الأدنى للإيداع
USD 50
الجهات المنظمة
مكتب التداول
تكاليف التداول
USD 6.90
لغة الموقع
الإنجليزية, العربية
لغة الدعم
الإنجليزية, العربية
Alertيقبل العملاء من المناطق العربية. معدل قيمة السبريد على زوج العملات يورو/دولار أمريكي هي 0.69 نقطة في حساب التداول الذي يتطلب أقل حد أدنى للإيداع. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 500:1. الحساب الإسلامي متوفر. المنصات المتاحة هي MT4 ومنصتهم الخاصة CityIndex. يتم تنظيم CityIndex من قبل FCA و ASIC و MAS.

تتبع FxScouts معايير تحريرية صارمة في عملية التقييم. قد نتلقى مقابل مادي حينما تنقر على روابط المنتجات التي نقيمها. رجاءً، اقرأ بيان الفصح عن الإعلان.

الملخص

تأسست City Index في 1983، وهي وسيط تقليدي من نوع صناع السوق، وتملكها اليوم المجموعة المالية GAIN Capital المدرجة في بورصة نيويورك.

يوفر هذا الوسيط فروق أسعار أو سبريد صغيرة ويعمل على منصتي MT4 الشهيرة وAT Pro وهي منصة آلية متطورة تسمح بالتخصيص الكامل لعمليات التداول وتوفر أدوات راقية لاختبار الاستراتيجيات.

ويقدم City Index قسمًا تعليميًا ممتازاً وخاصة للمتداولين الجدد في السوق الذين يسعون للتعلم واكتساب المعرفة سريعًا، كما يقدم أيضًا خدمة عملاء متاحة على مدار 24 ساعة خمسة أيام في الأسبوع.

في المجمل، City Index هو وسيط جيد من نوع صناع السوق وهو ينافس الوسطاء التقليديين من حجمه ونوعه، كما أنه يتيح منصته باللغة العربية ويسمح بتحويل الحسابات إلى حسابات إسلامية.

المراجعات

التنظيم
11110.54.5/ 5
شروط التداول
111115/ 5
منصات التداول
11110.54.5/ 5
سهولة السحب والإيداع
110.5002.5/ 5
الموارد البحثية والتعليمية
1110.503.5/ 5
الأصول المتاحة للتداول
11110.54.5/ 5
خدمة العملاء
1110.503.5/ 5
متوافق مع المبتدئين
أساسي
نوعية البونص

معلومات عن الحساب

العملات الأساسية المتاحة
GBP, USD, AUD, SGD
عدد أزواج العملات المتاحة
84+
نسخ التداول
السماح بالتحوط
السماح بالسكالبينج
توفير الحسابات الإسلامية

شروط التداول

الحد الأدنى للسبريد
0.70 pips
العمولة
الرسوم المُتًضمنة في فروق الأسعار
EUR/USD
0.7 pips
GBP/USD
2.1 pips
USD/JPY
1.0 pips
الحد الأقصى للرافعة المالية
500:1

تفاصيل الشركة

اسم الشركة
Gain Capital
التأسيس
1983
الموقع الإلكتروني
المقرات
Australia, United Kingdom, Singapore, Dubai

Pros

  • خاضع للرقابة بشكل جيد.
  • مجموعة واسعة من الأصول
  • تحليل ممتاز للسوق

Cons

  • سحب بطيء
  • حساب تجريبي محدود
  • تدريب محدود
CityIndex Intro

هل التداول مع City Index آمن؟

تم تأسيس City Index في عام 1983 بلندن، ثم بدأت نشاطها الخاص بتداول عقود الفروقات CFD في عام 2001. وبحلول عام 2014 تم شراء City Index بواسطة شركة GAIN Capital الضخمة بالولايات المتحدة، وهي شركة عالمية ومدرجة في بورصة نيويورك NYSE منذ عام 2010، وحققت أرباحًا بلغ قدرها 328 مليون دولار أمريكي في عام 2018.

تخضع شركة City Index هي وفروعها إلى إشراف ما لا يقل عن 8 جهات تنظيم، بما في ذلك الهيئة الرقابية البريطانية FCA في المملكة المتحدة (ترخيص رقم: 113942) منذ عام 2001، والهيئة الرقابية الأسترالية ASIC (ترخيص رقم ASFL 345646) منذ عام 2010. يتم الاحتفاظ بأموال العميل في حسابات منفصلة بالكامل عن الأموال التشغيلية الخاصة بـCity Index، وتقوم بهذه المهمة بنوك آمنة من الدرجة الأولى. وفوق هذا كله، فإن City Index اشتركت في تأسيس المنتدى الأسترالي للفوركس وعقود الفروقات، والذي يساهم باستمرار في رفع معايير الصناعة بهدف حماية أموال جميع العملاء.

تحتل City Index مكانة مرموقة بالتأكيد في الصناعة، حيث قد حازت مؤخرًا على جائزتي أفضل منصة تداول وأفضل تطبيق للجوال (OPWA Awards 2019)، بالإضافة لجائزة أفضل مزود لعقود الفروقات في عام 2019 (ADVFN Awards).

شروط التداول

تقدم City Index أكثر من 84 زوج عملات للتداول، بالإضافة إلى قيم سبريد تنافسية مع وسطاء مشابهين لها.

أنواع الحساب

تقدم City Index حساب حقيقي واحد فقط وحساب تجريبي واحد، مثل البعض الآخر من الوسطاء الكبار من نوع صناع السوق.

قم بالتمرير لمزيد من التفاصيلPreviousNext
Display Name
الحد الأدنى للإيداع
الحد الأقصى للرافعة المالية
الحد الأدنى للسبريد
العمولة
بريميوم
USD 10000
400:1
0.50
لا شيء
تفاصيل الحساب
احترافي
USD 0
400:1
0.50
لا شيء
تفاصيل الحساب
أساسي
USD 200
30:1
0.50
لا شيء
تفاصيل الحساب

الحساب التجريبي

للأسف تنتهي صلاحية الحساب التجريبي من City Index بعد مرور 12 أسبوعًا (وهو اختيار غير اعتيادي بالنسبة لوسيط كبير)، ويتيح رأسمال افتراضي يبلغ فقط 20,000 دولار أسترالي/10,000 جنيه استرليني، ومع ذلك يمكن لخدمة العملاء رفع هذا الحد إذا طلبت ذلك.

وبخلاف ذلك، فإن حساب City Index التجريبي يحوز على جميع خصائص ويقدم جميع المنصات مثل الحساب الحقيقي. وبالتالي يمكن استخدامه بهدف الممارسة والتعلم بشأن التعامل مع City Index كوسيط.

Account Types

الحساب الحقيقي Live

لا يتطلب الحساب الحقيقي حدًا أدنى من الإيداع، ويوفر سبريد أفضل من أغلب صناع السوق الآخرين، حيث تبلغ قيمتها 0.5 نقطة مع أزواج العملات الرئيسية، وتتوافر السبريد الثابتة والمتغيرة. وإذا تخطى رصيد حسابك مبلغ 10,000 دولار أمريكي، يمكنك حينها الاستفادة من خدمة Premium Trader، والتي تتيح لك حضور مناسبات الضيافة، والحصول على خدمة العملاء وجهًا لوجه.

تتوفر الرافعة المالية حاليًا بقيمة 500:1، ولكنها تنحصر بقيمة 30:1 بحد أقصى في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

Leverage, Margin and spreads

عقود فروقات العملات المشفرة

تقدم City Index عقود الفروقات للعملات المشفرة Bitcoin وEthereum وRipple وBitcoin Cash. وسترضي هذه المجموعة من العملات المتداول المبتدئ، برغم كون عددها أقل نسبيًا من العملات المتاحة لدى الوسطاء الكبار الآخرين. ورغم ذلك، فإن City Index لديها أقل رسوم تداول بالعملات المشفرة بين منافسيها الفوريين.

Crypto Costs

تختلف قيم السبريد في التداول المشفر، حيث تكون أكبر كثيرًا من مثيلتها عند تداول الفوركس، نظرًا للتقلب الشديد لسوق العملاء المشفرة. وتبلغ قيمة الرافعة المالية مع هذه المنتجات 4:1.

رسوم السحب والإيداع

يمكن القيام بالسحب والإيداع في CityIndex باستخدام:

  • بطاقة الائتمان أو الـcredit card
  • بطاقة السحب أو الـdebit card
  • EFT
  • BPAY
  • PayID

لا توجد رسوم على عمليات السحب والإيداع. وتستغرق عمليات السحب 3 أيام عمل، وتستغرق عمليات السحب باستخدام البطاقات مدة تصل لـ10 أيام عمل حتى تصل للعميل.

City Index للمبتدئين

توفر City Index قسمًا تدريبيًا متخصصًا للمتداول المبتدئ، ولكن لا ينصب تركيز القسم دومًا على تداول الفوركس، نظرًا لكونه وسيط متعدد الأصول. وتتوفر أيضًا أقسامًا شاملة ومفيدة للأخبار وتحليلات السوق، مع ملاحظة أن تركيزها ينصب على جميع فئات الأصول المتاحة في City Index.

المواد التعليمية

تقدم City Index موادًا تعليمية جيدة، ولكنها تُعد متوسطة الجودة بالنسبة لوسيط من هذا الحجم والنوع. ويمكنك الضغط على علامة تبويب “التدريب” في الموقع الإلكتروني، لتصل إلى روابط إلى دورات دراسية قصيرة وتفصيلية حول التحليل التقني، والتحليل الأساسي، واستراتيجيات التداول، والحد من المخاطر، وهناك أيضًا مكتبة فيديوهات صغيرة تتناول مواضيع الفوركس الشائعة.

وهناك دورة دراسية متعمقة أخرى بعنوان “مقدمة للتداول” يمكن للمبتدئين الاستفادة منها، بحيث يتمكنون من التعرف على أساسيات التداول في أسرع وقت ممكن.

Education at City Index

مواد التحليل

يمكنك النقر على علامة تبويب “أخبار وتحليلات السوق”، للوصول إلى قسم مخصص للبحث اليومي والتحليل الأساسي للأخبار والأحداث، والذي يتم تحديثه باستمرار بواسطة فريق صغير من محللي City Index، وهو يتناول جميع فئات الأصول التي يتم التداول بها في City Index. ويمكن ترتيب المقالات حسب الموضوع أو المؤلف أو فئة الأصل، بحيث يسهل الوصول لأخبار وتحليلات الفوركس المناسبة. ويحتوي هذا القسم أيضًا على رزنامة اقتصادية تتناول الأحداث الاقتصادية المقبلة.

وتعقد City Indext أيضًا ندوات إلكترونية، ولكن ليس بشكل منتظم، وسيتطلب الأمر منك أن تكون عميلاً نشطًا ليمكنك التسجيل لمشاهدتها. وبشكل عام، يعتبر هذا القسم التحليلي دون المستوى مقارنة بوسطاء كبار آخرين مثل CMC Markets أو Plus500.

خدمة العملاء

تتوفر خدمة العملاء على مدار الساعة وطوال 5 أيام في الأسبوع، عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والجوال. كل هذا بالإضافة إلى قسم شامل للأسئلة الأكثر شيوعًا، والذي يتناول مواضيع مثل إدارة الحساب، ودروس تعليمية عن المنصات، والتمويل والسحب، والمصطلحات المالية، وتكاليف التداول.

منصات التداول المتاحة

Platforms

تقدم City Index مجموعة متنوعة من المنصات للمتداولين: منصتين قابلتين للتنزيل وهما AT Pro وميتاتريدر 4، وWeb Trader التي تعمل على الإنترنت. وتقدم City Index أيضًا تطبيقات جوال (متوافقة مع نظامي تشغيل iOS وأندرويد). وتتميز هذه المنصات بمميزات مختلفة:

  • منصة Web Trader: تقدم هذه المنصة أدوات رسم بياني ممتازة، وخصائص تداول أخرى محدودة بالمقارنة بالمنصات القابلة للتنزيل. تتمتع المنصة ببوابة إلكترونية للبحث، وهي ميزة لا تملكها منصات أخرى مهتمة بتنفيذ التداول.
  • منصة ميتاتريدر4: وهي الخيار الأول لمتداولي عقود الفروقات CFD. قد تبدو واجهة الاستخدام عتيقة أو لا تقدم تخصيصات عديدة بالشكل المناسب لبعض المتداولين المتقدمين. ولكنها لازالت منصة ممتازة من جميع النواحي الأخرى.
  • منصة AT Pro: هي منصة موجهة للمتداولين الخبراء الراغبين في الاستفادة من التداول الآلي، وهو تتيح للمستخدمين إنشاء قوالب تداول خاصة بهم في #C وNET. وVisual Basic. وهي بمثابة أداة قوية للتنبؤ العكسي، بالإضافة إلى العديد من القوالب المدمجة والمصنوعة مسبقا في المنصة.

عملية التقييم

نحن نقدر الشفافية والانفتاحية حين يتعلق الأمر بتقييم شركائنا. وحرصًا على تحري الشفافية فنحن قد نشرنا تفاصيل عملية التقييم التي نتبعها، والتي تشتمل على تحليل مفصل لما يعرضه الوسيط City Index. ومن أهم أجزاء هذه العملية هو تقييم جدارة الوسيط، والمنصات التي يوفرها، وشروط التداول المعروضة على العملاء، والتي تم تلخيصها في هذا المقال التقييمي. ويتم تحديد درجات معينة لكل ما سبق، وحساب مجموع الدرجات الذي يشكل الدرجة النهائية التي يحصل عليها الوسيط.

بيان المخاطر من City Index

ينطوي تداول فوركس على المخاطر، فعلى كل وسيط أن يذكر بالتفصيل مدى المخاطر المتعلقة بتداول عقود فروقات الفوركس بالنسبة للعملاء. وتود City Index أن تُعلِمك الآتي: عقود الفروقات هي أداة معقدة تحمل مخاطرة عالية لخسارة سريعة للأموال نظرًا للرافعة المالية. 73% من حسابات المتداول بالتجزئة تخسر أموالاً حين يتم التداول بها في عقود الفروقات مع وسيط City Index. عليك الأخذ في الاعتبار مدى فهمك لعمليات تداول عقود الفروقات، وما إذا كنت تستطيع تحمل تكلفة المخاطر العالية لخسارة أموالك.

الخلاصة

لا يختلف City Index كثيرًا عن وسطاء صناع السوق الآخرين مثل CMC Markets وPlus500، فهو وسيط كبير وراسخ المكانة ويخضع لتنظيم عالي المستوى. ويتميز بقيم سبريد صغيرة (بالنسبة لصانع سوق) واستخدامه لمنصات مميزة، ومع ذلك فإن الأقسام التعليمية والتحليلية الخاصة به مخيبة للآمال. ونود أن نرى أيضًا نوع أو نوعين آخرين من الحساب. ولكن City Index بشكل عام يعد خيارًا مناسبًا إذا كنت ترغب في التعامل مع وسيط كبير وراسخ المكانة وصانع سوق.

Alertيقبل العملاء من المناطق العربية. معدل قيمة السبريد على زوج العملات يورو/دولار أمريكي هي 0.69 نقطة في حساب التداول الذي يتطلب أقل حد أدنى للإيداع. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 500:1. الحساب الإسلامي متوفر. المنصات المتاحة هي MT4 ومنصتهم الخاصة CityIndex. يتم تنظيم CityIndex من قبل FCA و ASIC و MAS.
قم بالتمرير لمزيد من التفاصيلPreviousNext
التقييم الإجمالي
الحد الأدنى للإيداع
التنظيم
نوع مكتب التداول
أدوات التداول
أزواج الفوركس
أزواج العملات المشفرة
الإيجابيات
السلبيات
التنظيم
شروط التداول
منصات التداول
سهولة السحب والإيداع
الموارد البحثية والتعليمية
الأصول المتاحة للتداول
خدمة العملاء
% الخسارة مع هذا الوسيط
رافعة مالية
الاسبريد
التحوط
السماح بالسكالبينج
أنواع الحسابات
توفير الحسابات الإسلامية
منصات التداول
طرق التمويل
عمولات التداول
11110.54.18/ 5
USD 50
صانع سوق
السلع الأساسية
العملات الرقمية المشفرة
فوركس
المؤشرات
المعادن
سندات
أسعار الفائدة
84+
5
  • خاضع للرقابة بشكل جيد.
  • مجموعة واسعة من الأصول
  • تحليل ممتاز للسوق
  • سحب بطيء
  • حساب تجريبي محدود
  • تدريب محدود
11110.54.5/ 5
111115/ 5
11110.54.5/ 5
110.5002.5/ 5
1110.503.5/ 5
11110.54.5/ 5
1110.503.5/ 5
تخسر73% من حسابات مستثمري التجزئة الأموال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود
500:1
0.70 pips
بريميوم
احترافي
أساسي
ATPro
التحويل البنكي
Visa
Mastercard
الرسوم المُتًضمنة في فروق الأسعار
1110.503.24/ 5
USD 250
صانع سوق
السلع الأساسية
العملات الرقمية المشفرة
فوركس
47
4
  • ممتاز للمبتدئين
  • دعم عملاء رائع
  • نسخ حسابات التداول
  • السحوبات الباهظة
  • خاضع لرقابة محلية فقط
111003/ 5
110.5002.5/ 5
111104/ 5
100001/ 5
1110.503.5/ 5
11110.54.5/ 5
11110.54.5/ 5
تخسر73% من حسابات مستثمري التجزئة الأموال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود
200:1
1.50 pips
Bronze
Gold
بريميوم
Silver
Sirix
التحويل البنكي
Neteller
Visa
Mastercard
Fasapay
الرسوم المُتًضمنة في فروق الأسعار
1110.503.49/ 5
USD 100
صانع سوق
العقود الآجلة
العملات الرقمية المشفرة
فوركس
المؤشرات
المعادن
الأسهم
الطاقات
43
7
  • فروق أسعار صغيرة
  • مجموعة واسعة من الأصول
  • سحب مجاني وسريع
  • دعم عملاء رائع
  • عمولة كبيرة
  • تدريب محدود
  • تحليل محدود للسوق
1110.503.5/ 5
110.5002.5/ 5
111104/ 5
11110.54.5/ 5
10.50001.5/ 5
11110.54.5/ 5
11110.54.5/ 5
تخسر64.54% من حسابات مستثمري التجزئة الأموال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود
1000:1
0.10 pips
ECN Premium Account
Variable Account
التحويل البنكي
Visa
Mastercard
Skrill
Neteller
10 USD / lot - ECN Account
موقع الوسيط
Alertمعظم حسابات العقود مقابل الفروقات تخسر المال. رأس المال الخاص بك في خطر.

شارك معرفتك

الوسطاء المميزون

إغلاق
>

Home / Best Forex Brokers / CityIndex Review

CityIndex Review

FX Author By Jeffrey Cammack Author Information Updated: September 18, 2020
Overall Rating
4.18 4.18 / 5
Min. Deposit GBP 50
Max. Leverage 30:1
Min. Spread 0.7 pips
Regulators FCA,ASIC,MAS
Regulator Origin FCA ASIC MAS
Trading Desk Type

Summary

Founded in 1983, City Index is a traditional market maker now owned by the NYSE listed financial group, GAIN Capital. It has tight spreads and a varied platform choice, including MT4 and AT Pro; an advanced automated trading platform allowing for full customisation with powerful back-testing.

City Index' education section is perfect at beginners who want to get up to speed quickly and customer service is open 24/5. Overall, a good market maker and competitive with traditional brokers of its size and type.

Reviews

Regulation 11110.5
Trading Conditions 11111
Trading Platforms 11110.5
Deposit & Withdrawal 110.500
Education & Research 1110.50
Assets Available 11110.5
Customer Service 1110.50
Beginner Friendly Standard
Bonuses
Our Review Process

Trading Conditions

Minimum Deposit GBP 50
Base currencies GBP, USD, AUD, SGD
Number of FX Pairs 84+
Hedging Allowed Yes
Scalping No
Islamic Account Yes

Average Spreads

EUR / USD 0.7
GBP / USD 2.1
USD / JPY 1

Company Details

Company name Gain Capital
Founded 1983
Website www.cityindex.com.au
Type Market Maker
Regulators FCA,ASIC,MAS
Office locations Australia, United Kingdom, Singapore, Dubai

Deposit & Withdrawal Methods

Supported Platforms for CityIndex

CityIndex Intro

Is City Index Safe?

City Index was founded in 1983 in London and started offering CFD trading in 2001. In 2014 City Index was purchased by GAIN Capital, a large US multinational which has been listed on the NYSE since 2010 and posted revenues of 328 million USD in 2018.

City Index and it’s subsidiaries have oversight from no less than eight regulators, including the UK’s FCA (Licence Number: 113942) since 2001 and Australia’s ASIC (ASFL 345646) since 2010. All customer funds are fully segregated from City Index capital and are held by secure tier 1 banks. Additionally, City Index is a co-founder of the Australian CFD and FX Forum, which works to continuously raise industry standards to fully protect all clients’ funds.

City Index has certainly received its share of industry recognition, with recent highlights being the Best Trading Platform and Best Mobile Application Awards (OPWA Awards 2019) and the Best CFD Provider Award at the 2019 ADVFN Awards.

Trading Conditions

City Index offers over 84 currency pairs to trade and spreads are competitive with similar brokers.  

Account Types

Like other large market maker brokers, City Index only has one live account and one demo account. 

Demo Account

Unfortunately, the demo account at City Index has a 12-week limit –  an unusual choice for a large broker –  and only comes with 20,000 AUD/10,000 GBP of virtual money, though we imagine the customer support team would increase this limit if asked. 

Otherwise, City Index’ demo account has all of the features and platform choices of the live account and is a good way to learn more about City Index as a broker.

Account Types

Live Account

The live account has no minimum deposit and spreads are better than most market makers – from 0.5 pips on major pairs; both fixed and variable spreads are available. If you keep an account balance of more than 10,000 USD you can unlock the Premium Trader tier, which will grant you access to hospitality events and on-one-one customer service. 

The maximum leverage currently offered to Australian clients is 500:1, though this will probably be brought in line with ESMA and UK maximum leverage of 30:1 later in 2019.

Leverage, Margin and spreads

Cryptocurrency CFDs

City Index offers crypto CFD trading in Bitcoin, Ethereum, Ripple and Bitcoin Cash.  This set of cryptocurrencies will keep beginner traders happy but is relatively limited compared to other large brokers. That said, City Index does have the lowest Cryptocurrency trading fees amongst their immediate competitors.

Crypto Costs

Spreads on Crypto vary and will be much wider than for Forex – due to the extreme volatility of the Crypto market. Leverage for these products is set at 4:1.

Deposit Withdrawal Fees

CityIndex accepts deposits and withdrawals via:

  • Credit Card
  • Debit Card
  • EFT
  • BPAY
  • PayID

No fees are charged for deposits or withdrawals. Withdrawals are processed within three working days and card withdrawals can take up to 10 working days to reach the customer.

City Index for Beginners

City Index has a large, dedicated training section for new traders, but as it is a multi-asset broker, the focus isn’t always on Forex trading. Similarly, the Market News & Analysis area is comprehensive and useful, but again, the focus is distributed across all the asset classes available at City Index.

Education Material

The educational material offered at City Index is good but only adequate for a broker of its size and type. Under the Training tab on the website, you will find links to short, detailed courses on Technical Analysis, Fundamental Analysis, Trading Strategy and Risk Management – there is also a small video library covering common Forex topics.

A more in-depth multimedia course called Introduction to Trading will be useful for beginners who want to get up to speed as quickly as possible.

Education at City Index

Analytical Material

 

Under the Market News & Analysis tab, you will find a section devoted to daily research and fundamental analysis of news events. This is updated frequently by a small team of City Index analysts and covers all the asset classes tradeable at City Index. Articles can be filtered by topic, author and asset class so finding relevant Forex news and analysis is not difficult. Also in this section is a fairly basic Economic Calander covering all the known economic events.

City Index also hosts webinars, though not frequently and you will need to be an active customer in order to register for them. Overall, a fairly underwhelming analytical section, especially when compared to other large brokers such as CMC Markets or Plus500.

Customer Support

Customer support is open 24/5, via live chat, email or phone. This is complemented by an extensive FAQ section covering account management, platform tutorials, funding and withdrawals, financial terms and the costs of trading. 

Trading Platforms

Platforms

City Index offers a variety of platforms to traders: Two downloadable platforms – AT Pro and MetaTrader 4 – and the browser-based Web Trader. In addition, City Index also offers mobile applications (Advantage iOS and Advantage Android),  All of these platforms have different advantages:

  • Web Trader:  This web platform offers great charting tools and other trading features, but it is limited compared to the downloadable platforms.  The research portal is a nice touch, and something other platforms that are more execution-focused don’t offer.
  • MetaTrader 4:  This is the first choice of platform for CFD traders.  The interface does look dated and it does not offer as much customisation as some advanced traders might like.  That said, it is an excellent all-rounder.
  • AT Pro:  AT Pro is aimed at experienced traders who want to take advantage of automated trading, it allows users to create their own trading templates in C#, .NET and Visual Basic. A powerful back-testing tool is also built-in as well as dozens of pre-made templates.

Evaluation Method

We value transparency and openness in the way we review the partners. To bring transparency to the forefront, we have published our review process that includes a detailed breakdown of the City Index offering. Central to that process is the evaluation of the reliability of the broker, the platform offering of the broker and the trading conditions offered to clients, which are summarised in this review. Each one of these is graded, and an overall score is calculated and assigned to the broker.

City Index Risk Statement

Trading Forex is risky, and each broker is required to detail how risky the trading of Forex CFDs is to clients. City Index would like you to know that: CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 72% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with City Index. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

Conclusion

Large, established and well-regulated – City Index is not dissimilar to their market maker peers, CMC Markets and Plus500. Tight spreads (for a market maker) and great platform choice help City Index stand out, though its education and analysis sections are underwhelming.  We would also like to see one or two more account options, but overall City Index is a good choice if you are looking for a large and established market maker.

Alert Most retail CFD accounts lose money. Your capital is at risk.

Compare CFD Brokers

Overall Rating 11110.5 4.18 / 5 11110.5 4.18 / 5 11110.5 4.43 / 5
Minimum Deposit GBP 50 GBP 100 GBP 5
Regulation
FCA FCA
ASIC ASIC
MAS MAS
ASIC ASIC
FSCA FSCA
B.V.I FSC B.V.I FSC
FSA FSA
FCA FCA
ASIC ASIC
DFSA DFSA
Trading Desk Type
Trading Instruments Commodities, Cryptocurrencies, Forex, Indicies, Metals, Bonds, Interest Rates Commodities, Cryptocurrencies, Forex, Indicies, Equities, ETFs Commodities, Cryptocurrencies, Forex, Indicies, Metals, WTIs
Forex Pairs 84+ 50+ 80+
Crypto Pairs 5 18 1
Pros
  • Well regulated
  • Wide range of assets
  • Excellent market analysis
  • Good for beginners
  • Well regulated
  • Low minimum deposit
  • Low minimum deposit
  • Wide range of assets
  • Well regulated
  • Tight spreads
Cons
  • Slow withdrawals
  • Limited demo account
  • Limited education
  • Dealing desk
  • Limited education
  • Poor customer service
  • Limited demo account
Read Full Review Read Full Review
Regulation 11110.5 4.5 / 5 11110 4 / 5 11110.5 4.5 / 5
Trading Conditions 11111 5 / 5 11111 5 / 5 11110.5 4.5 / 5
Trading Platforms 11110.5 4.5 / 5 11110.5 4.5 / 5 11110.5 4.5 / 5
Deposit & Withdrawal 110.500 2.5 / 5 11110.5 4.5 / 5 11110.5 4.5 / 5
Education & Research 1110.50 3.5 / 5 11000 2 / 5 11110.5 4.5 / 5
Assets Available 11110.5 4.5 / 5 11110.5 4.5 / 5 11110.5 4.5 / 5
Customer Service 1110.50 3.5 / 5 11110 4 / 5 11110 4 / 5
% Lose with this broker 74% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider 79% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider 67.7% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider
Leverage 30:1 30:1 30:1
Spread 0.7 pips 0.9 pips 0.1 pips
Hedging Yes Yes Yes
Scalping No Yes Yes
Account Types
  • Standard (Standard)
  • Retail (Standard)
  • MT4 Standard Account (Mini)
Islamic Account Yes Yes Yes
Trading Platforms ATPro, MT4 MT4 , MT5 MT4 , MT5
Funding Methods Bank Transfer, Visa, Mastercard POLi, Visa, Mastercard, Skrill, Neteller, Paypal, Bank Transfer Visa, Mastercard, Maestro, Skrill, Neteller, Bank Transfer
Trading Commission Fees Included in Spread Fees Included in Spread 7 USD / lot - PRO account
Clear all brokers Clear all brokers

CityIndex

Visit Website

AvaTrade

Visit Website

Axitrader

Visit Website
Overall Rating 11110.5 4.18 / 5 11110.5 4.18 / 5 11110.5 4.43 / 5
Minimum Deposit GBP 50 GBP 100 GBP 5
Regulation
FCA FCA
ASIC ASIC
MAS MAS
ASIC ASIC
FSCA FSCA
B.V.I FSC B.V.I FSC
FSA FSA
FCA FCA
ASIC ASIC
DFSA DFSA
Trading Desk Type
Trading Instruments Commodities, Cryptocurrencies, Forex, Indicies, Metals, Bonds, Interest Rates Commodities, Cryptocurrencies, Forex, Indicies, Equities, ETFs Commodities, Cryptocurrencies, Forex, Indicies, Metals, WTIs
Forex Pairs 84+ 50+ 80+
Crypto Pairs 5 18 1
Pros
  • Well regulated
  • Wide range of assets
  • Excellent market analysis
  • Good for beginners
  • Well regulated
  • Low minimum deposit
  • Low minimum deposit
  • Wide range of assets
  • Well regulated
  • Tight spreads
Cons
  • Slow withdrawals
  • Limited demo account
  • Limited education
  • Dealing desk
  • Limited education
  • Poor customer service
  • Limited demo account
Read Full Review Read Full Review
Regulation 11110.5 4.5 / 5 11110 4 / 5 11110.5 4.5 / 5
Trading Conditions 11111 5 / 5 11111 5 / 5 11110.5 4.5 / 5
Trading Platforms 11110.5 4.5 / 5 11110.5 4.5 / 5 11110.5 4.5 / 5
Deposit & Withdrawal 110.500 2.5 / 5 11110.5 4.5 / 5 11110.5 4.5 / 5
Education & Research 1110.50 3.5 / 5 11000 2 / 5 11110.5 4.5 / 5
Assets Available 11110.5 4.5 / 5 11110.5 4.5 / 5 11110.5 4.5 / 5
Customer Service 1110.50 3.5 / 5 11110 4 / 5 11110 4 / 5
% Lose with this broker 74% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider 79% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider 67.7% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider
Leverage 30:1 30:1 30:1
Spread 0.7 pips 0.9 pips 0.1 pips
Hedging Yes Yes Yes
Scalping No Yes Yes
Account Types
  • Standard (Standard)
  • Retail (Standard)
  • MT4 Standard Account (Mini)
Islamic Account Yes Yes Yes
Trading Platforms ATPro, MT4 MT4 , MT5 MT4 , MT5
Funding Methods Bank Transfer, Visa, Mastercard POLi, Visa, Mastercard, Skrill, Neteller, Paypal, Bank Transfer Visa, Mastercard, Maestro, Skrill, Neteller, Bank Transfer
Trading Commission Fees Included in Spread Fees Included in Spread 7 USD / lot - PRO account
Visit CityIndex

Alert Most retail CFD accounts lose money. Your capital is at risk.

>